المحترف الأول: القمة بين "العميد" و"نسور الجنوب"..و"البوديوم" في متناول "الكناري"

الجولة الـ 25 للبطولة

البلاد نت – م.خ – تتواصل، أمسية اليوم الأحد، فعاليات الجولة الـ 25 للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، حيث سيكون الموعد مع إجراء لقاءات هامة، إذ يستهدف الوصيف شبيبة الساورة النقاط الثلاث أمام مضيفه مولودية الجزائر لأجل تدارك الهزيمة في الجولة السابقة أمام نجم مقرة في مباراة مفتوحة على كافة الإحتمالات.

بينما ستكون شبيبة القبائل أمام فرصة سانحة لاعتلاء "البوديوم" لدى استضافتها شبيبة بسكرة، فستبحث عن تحقيق الفوز الثالث تواليا في البطولة لدى استقبالها لإتحاد بسكرة، هذا الأخير يبحث عن الثأر من هزيمة الكأس التي تلقاها بميدانه أمام الشبيبة في الدور ربع النهائي (2-0). 

وسيكون أولمبي المدية الذي يمر بفترة حرجة جراء استمرار النتائج المتذبذبة، فيتحتم عليه تحقيق الفوز على حساب نجم مقرة المنتشي بتحقيق التأهل لنهائي كأس الرابطة على حساب إتحاد العاصمة، حيث يستهدف أبناء "التيطري" الإنتصار لاستعادة الثقة المفقودة. 

كما تسعى شبيبة سكيكدة التي تلقت هزيمتين متتاليتين منها (6-0) بميدانها أمام شباب بلوزداد، رد لاعتبار أمام وداد تلمسان منافسها المباشر من أجل تفادي النزول للقسم الثاني. علما أن أولى مباريات هذه الجولة كانت قد انطلقت الخميس المنصرم، بإجراء لقاءات أتليتيك بارادو (0-3) وفاق سطيف، أهلي برج بوعريريج (2-0) جمعية عين مليلة.

 جدير الذكر، أنه تم تأجيل مقابلتين اثنتين إلى وقت لاحق، الأولى بين شباب قسنطينة و شباب بلوزداد والثانية بين نصر حسين داي وإتحاد العاصمة بسبب مشاركة خمسة لاعبين من "العقيبة" وثلاثة من "سوسطارة" في تربص "الخضر" المحليين (من 13 إلى 17 جوان الجاري) والذي سيختتم بمباراة ودية ضد بوروندي يوم 16 جوان بالملعب الجديد لوهران.

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. اليوم.. أمطار رعدية و رياح عبر عدة ولايات

  2. بواسطة "أنام".. سونلغاز تعلن عن عملية توظيف هامة

  3. أمطار غزيـرة على 18 ولايـــة

  4. 7 مشروبات تساعد في تقليل آلام المفاصل والعضلات.. تعرف عليها

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34488 شهيد

  6. إتصالات الجزائر ترفع سرعة تدفق الأنترنت لهذه الفئة

  7. حج 2024.. سفارة السعودية بالجزائر تنبه الحجاج

  8. حج 2024.. بيــان لفائدة الحجاج

  9. عقب تحذيرات راصد الزلازل الشهير.. زلزال يضرب 3 دول

  10. الصيرفة الإسلامية: المنتجات المقترحة من طرف البنوك تتطابق مع مبادئ الشريعة الإسلامية في الجزائر