يورو 2021.. إسبانيا تسحق سلوفاكيا والسويد تخطف الفوز والصدارة في آخر رمق

في الجولة الأخيرة عن المجموعة الخامسة..

البلاد.نت- ف.لمزاودة- سحق المنتخب الإسباني نظيره السلوفاكي بخمسة أهداف دون رد، في إطار الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة الخامسة، من منافسة بطولة أوروبا للأمم.

وسجل أهداف اللقاء كل من دوبرافكا ضد مرماه في الدقيقة 30، والمدافع إيمريك لابورت في الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي للشوط الأول، بابلو صارابيا في الدقيقة 56، فيرنان توريس في الدقيقة 67، واختتمها اللاعب السلوفاكي كوكا بهدف في مرماه في الدقيقة 71، كما عرف اللقاء تضييع المهاجم الإسباني ألفارو موراتا لضربة جزاء في الدقيقة 12.

وفي لقاء آخر من ذات المجموعة، خطف المنتخب السويدي الفوز في آخر لحظات المباراة، في سيناريو مثير، عندما واجه منتخب بولونيا، أين انتهى اللقاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وافتتح السويديون باب التسجيل في الدقيقة 2 من عمر اللقاء عن طريق مهاجمه إميل فورسبرغ، ليعود ذات اللاعب ليضاعف النتيجة لمنتخب بلاده في الدقيقة 59، وجاء الرد من طرف البولنديين عن طريق قائدهم روبرت ليفاندوفسكي، الذي سجل هدفي تقليص النتيجة والتعادل في الدقيقتين الـ61 و84، فيما سجل هدف الفوز مهاجم نادي كراسنودار الروسي، فيكتور كلاسون، في الدقيقة الرابعة من الوقت الإضافي من الشوط الثاني.

وعقب هذا الفوز، يكون السويديون قدد حققوا التأهل وفي المرتبة الأولى على حساب المنتخب الإسباني، برصيد 7 نقاط وبفارق نقطتين عن "الماتادور". 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  3. حول طلبات التقاعد.. بيان هام من "كاسنــوس"

  4. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  5. وفد صيني يحل بتندوف لإنجاز محطة إنتاج الكهرباء بغار جبيلات

  6. إصابة 10 أشخاص في حادث مرور بالأغواط

  7. لأول مرة في الجزائر.. بناء 11 سفينة صيد بطول 42 متر

  8. فؤاد الثاني.. أخر ملوك مصر يعود الى قصره بالاسكندرية

  9. للمستفيدين من سكنات عدل.. جلسة عمل تقنية لمراقبة العملية التجريبية للمنصة الالكترونية

  10. الجرعات الزائدة من البطيخ قد تكون مميتة في حالات معينة.. ماهي؟