السفارة الفلسطينية بالجزائر: اجتماع "مشبوه" سينظم في تركيا للتآمر على منظمة التحرير

المنظمات الشعبية الفلسطينية تتحدث عن ممارسات تصب في مصلحة الاحتلال الإسرائيلي

رداً منها على بعض الجهات الفلسطينية الداعية إلى عقد إجتماعٍ وصفتهُ بــ " المشبوه " في إسطنبول بغرض الإلتفاف على منظمة التحرير الفلسطينية كمُمثل شرعي ووحيد للشعب الفلسطيني ، أكدت العديد من المنظمات الشعبية الفلسطينية بالجزائر في بيان صادر لها عن السفارة الممثلة، بأن تلك الإجتماعات تأتي في الغالب تكريساً لإستمرارية ما يخدمها ولا يُقدم شيئا للشعب الفلسطيني .

وجاء البيان ليؤكد على ما وصفه بـ"زيف الكثير من الممارسات التي تتم بإسم الشعب الفلسطيني ، خصوصا وأن مُعظم شخصيات الأطراف الداعية لذلك الاجتماع تعدُ محسوبة على حركة حماس أو من يدور في فلكها ، وكأن حماس لا يكفيها ما جلبته للشعب الفلسطيني المُحاصر في قطاع غزة ، وما يعانيه من ويلات نتيجة إنقلابها الأسود وما ألحقته بسياساتها العبثية من أضرار جسيمة بقضيته الوطنية .

وتستغربُ من جهة أخرى إختياراتها في كل مرة لتوقيت معين تزامنا مع أحداث وتصريحات معينة ، وكان هناك تعليماتٌ واضحة بشأن كل هذا .

وفي الأخير ، ذكرت المنظمات الشعبية الفلسطينية من خلال بيانها الرسمي ، أنها تضم صوتها لجميع المطالب التي تنادي بتفعيل منظمة التحرير الفلسطينية وتطوير مؤسساتها ، ولكنها ترفض وبكل قوة مثل هذه الدعوات والتصريحات " المشبوهة " والتي تصب غالبيتها في مصلحة " الإحتلال الصهيوني " وتخدم أكثر محاولاته المستمرة للإلتفاف على القيادة الفلسطينية تحت غطاء وهمي يخلق قيادات بديلة خارج إطار منظمة التحرير الوطنية . كما شددت على موقفها الداعم لقيادتها المتمثلة في الرئيس محمود عباس .

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  2. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  3. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  4. الكاف تعلن رسميا خسارة إتحاد العاصمة على البساط أمام نهضة بركان

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  6. التوقيع على مشروع ضخم بقيمة 3.5 مليار دولار بين وزارة الفلاحة وشركة بلدنا القطرية لإنجاز مشروع متكامل لإنتاج الحليب

  7. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  8. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة

  9. في حادث مرور أليم.. وفاة 3 أشخاص بسكيكدة

  10. مدرب باريس: إن تحدث مبابي.. سأخرج وأكشف كل شيء