فلة عبابسة:هناك مؤامرة على أغلب فناني المغرب العربي

ردت على لطيفة العرفاوي

فلة عبابسة
فلة عبابسة

قالت الفنانة فلة عبابسة إن هناك مؤامرة تحاك ضد فناني المغرب العربي، تشوه مسيرتهم الفنية وتقف حجر عثرة أمام تحقيق طموحاتهم وانتشارهم. وذكرت على سبيل المثال المغني المغربي سعد لمجرد الذي يقبع بأحد السجون الفرنسية، والراحلة التونسية ذكرى محمد التي واجهتها الكثير من العقبات خلال مسيرتها الفنية، دون ان تعزل نفسها عن هذه المؤامرة تقول فلة إنها أيضا تعرضت إلى الكثير من المضايقات ودخلت السجن ومنعت من الغناء بدار الأويرا المصرية الى جانب الكثير من الهجوم الذي تتعرض له من قبل بعض الأطراف.

فلة وأثناء نزولها ضيفة على برنامج "الحلقة الأخيرة" الذي يبث على قناة "أم تي في"الفضائية، أنها فنانة تثق بموهبتها، بل إنها عبارة عن معهد للموسيقى متنقل فهي ليست متطفلة على الفن وفق تعبيرها "لاني اغني صح أتعرض للمحاربة. أذكر هنا الفنانة الراحلة أسمهان التي تعرضت أيضا للمحاربة".

وعادت فلة عبابسة لتبدي موقفها من قضية المغربي سعد لمجرد مؤكدة أنه تعرض لمؤامرة من قبل اقرب الأشخاص إليه من باب تصفية الحساسات فليس من المعقول أن يجازف فنان مثله باسمه وشعبيته وحب الجماهير بهذه السهولة، وتخلل حديث نجلة الراحل عبد الحميد عبابسة سؤال حول علاقتها بالفنانة التونسية لطيفة العرفاوي التي هاجمتها في لقاء تلفزيوني سابق ووجهت لها شتائم قائلة "أتحداها أن تغني مثلما أفعل أنا.. لا أعرفها".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. الأمن الوطني: إلقاء القبض على فتاة مبحوث عنها محل 54 أمر بالقبض في وهران

  3. ارتفاع متوقع في درجات الحرارة غدا السبت بهذه المناطق

  4. حول طلبات التقاعد.. بيان هام من "كاسنــوس"

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  6. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  7. وفد صيني يحل بتندوف لإنجاز محطة إنتاج الكهرباء بغار جبيلات

  8. لأول مرة في الجزائر.. بناء 11 سفينة صيد بطول 42 متر

  9. للمستفيدين من سكنات عدل.. جلسة عمل تقنية لمراقبة العملية التجريبية للمنصة الالكترونية

  10. حوالي 42 ألف مسجل للحصول على بطاقة المقاول الذاتي