"قوائم الأفلان في التشريعيات تقتصر على المناضلين المؤيّدين لرئيس الجمهورية"

قال أن 30 بالمئة من المترشّحين فلاحون وعمال وشباب..جمال ولد عباس:

جمال ولد عباس
جمال ولد عباس

قال الأمين العام للأفلان جمال ولد عباس ، اليوم بالمدية ، أن قوائم حزبه في الانتخابات التشريعية لا تضمّ إلا المناضلين "الحقيقيين" الذين أظهروا ولاءهم لرئيس الجمهورية ، وكشف أن أن‎ عدد ملفات المترشحين التي تم إيداعها هي 6294 ملفا تم قبول 462 ملفا منها.

وقال ولد عباس خلال لقاءه برؤوس قوائم الحزب لـ 9ولايات بالوسط ، في ولاية المدية ،  أن الأولوية في إعداد قوائم المترشّحين للتشريعيات كانت للجامعيين الذين شكّلوا 70 بالمئة من  قوائم حزب جبهة التحرير الوطني ، فيما شُكّلت 30 بالمئة من القوائم من فلاحين وعمال وشباب ،  "وهي سابقة من نوعها في تاريخ الحزب حيث تمكن الأفلان من خلق توازن بين القيادة والقاعدة" ، حسب الأمين العام للأفلان.

و أكد جمال ولد عباس  أن الحزب لم يقبل ترشّح من وصفهم بـ"السماسرية" من المناضلين وأن القوائم اقتصرت فقط على "المناضلين الحقيقيين الذين أبدو ولاءهم لرئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة" ، على حدّ تعبيره.

و طالب الأمين العام للأفلان المترشّحين بالخروج إلى للشارع والتحدث مع المواطنين مع الالتزام بالصراحة، وأ، يكونوا " الذراع القوية للدولة في معترك التشريعيات المقبلة التي ستعبّد الطريق إلى رئاسيات 2019" ، يقول ولد عباس.

وأضاف أن سبب اختياره ولاية المدية لالتقاء المترشحين ضمن قوائم الحزب بولايات الوسط هو تاريخ المنطقة الثوري خاصة قصر البخاري والبرواقية.

 

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار وريـاح قوية على هذه الولايات

  2. وزارة التربية تقر إجراء جديدا لفائدة تلاميذ الإبتدائي

  3. بيان هام لطالبي تأشيرة فرنسا

  4. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34735 شهيد

  5. الجزائر تسيطر على أسعار اللحوم الحمراء بمواصلة دعم مُستوردي الماشية

  6. مبابي قريبا في الجزائر.. وهذه هي أسباب زيارته

  7. ارتفاع عدد قتلى جيش الاحتلال بهجوم كرم أبو سالم

  8. إحتراق 5 شاحنات في سوق البيع بالجملة بالعلمة

  9. 365 سائح أجنبي ..الباخرة السياحيّة " هامبورغ " تحط الرحال بسكيكدة

  10. استثمارات صناعيّة و فلاحية إيطالية واعدة في الجزائر