عبد اللطيف جرباوي: نعمل على أن تكون تيبازة قطبا سياحيا وفلاحيا عالميا

مترئس قائمة تاج بالولاية

ولاية تيبازة
ولاية تيبازة

 

أكد عبد اللطيف جرباوي، مترئس قائمة حزب تجمع امل الجزائر “تاج” بولاية تيبازة، أن برنامج حملته الانتخابية يركز على   محاور اساسية تتعلق بترقية قطاعات السياحة والفلاحة والتنمية الريفية، مشيرا إلى أن كل المقومات الطبيعية والبشرية التي تزخر بها الولاية يمكن لها أن تصبح قطبا هاما في المجالات المذكورة.

وقال عبد اللطيف جرباوي - الذي يراهن حزب عمار غول على قائمته للفوز بمقعدين على الاقل بالولاي، إنه يدرك جيدا الانشغالات اليومية للمواطنين على مستوى ولاية تيبازة من خلال الاحتكاك الدائم لمناضلي الحزب مع مختلف فئات المجتمع، مشيرا إلى أن الانشغالات والمشاكل التي يتخبط فيها المواطن لحد الآن لن تحل إلا إذا توفرت سياسة رشيدة في تسيير شؤون الولاية وترقية وتطوير القطاعات التي توفر مناصب الشغل من جهة وتزيد من المداخيل الجبائية للولاية والتي تعود بالنفع على التنمية المحلية، خاصة في المناطق الجبلية والمعزولة التي لا تزال تعاني من انعدام التهيئة وقنوات الصرف الصحي والمياه الصالحة للشرب والمرافق الشبانية والسكن.

كما تأسف المتحدث على وضعية قطاع السياحة والفلاحة بالولاية، حيث لم يعرف قفزة نوعية في السنوات الفارطة رغم الأموال المعتبرة التي رصدتها الدولة، إضافة إلى الإمكانيات الطبيعية والبشرية التي تتمتع بها الولاية والموقع الاستراتيجي الذي من شأنه أن يحول المنطقة إلى قطب عالمي في السياحة والفلاحة. وقال جرباوي إن دوره كنائب في حال فوزه في الانتخابات التشريعية، سيتركز على جلب المستثمرين وتسهيل عملهم داخل الولاية ومرافقتهم الميدانية مع السلطات المحلية لإزالة العراقيل وتشجيعهم على خلق الثروة المحلية.

الجدير بالذكر أن عبد اللطيف جرباوي البالــــــغ من العمر 54 سنة هو ابن قطـــــــاع التربية من خلال عمله كأستـــاذ إلى غاية ترقيته إلى مفــتش عام. كما يعتبر جربــــاوي نقابيا كبيرا، خاصة وأنه كان امين عام لنقابة الأساتذة. 

الأكثر قراءة

  1. أمطار وريـاح قوية على هذه الولايات

  2. وزارة التربية تقر إجراء جديدا لفائدة تلاميذ الإبتدائي

  3. بيان هام لطالبي تأشيرة فرنسا

  4. الجزائر تسيطر على أسعار اللحوم الحمراء بمواصلة دعم مُستوردي الماشية

  5. مبابي قريبا في الجزائر.. وهذه هي أسباب زيارته

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34789 شهيد

  7. أمطار غزيــرة وريـاح قوية على على هذه الولايات

  8. ارتفاع عدد قتلى جيش الاحتلال بهجوم كرم أبو سالم

  9. 365 سائح أجنبي ..الباخرة السياحيّة " هامبورغ " تحط الرحال بسكيكدة

  10. إحتراق 5 شاحنات في سوق البيع بالجملة بالعلمة