المنظمةالوطنية لضحايا الإرهاب تدعو الجزائريين إلى التصويت بـ"قوة"

رابحة تونسي : دعاة المقاطعة يريدون تحطيم الجزائر

رابحة تونسي
رابحة تونسي

دعت المنظمة الوطنية لضحايا الإرهاب وذوي  الحقوق ، يوم الأربعاء ، الجزائريين إلى التصويت بقوة في الانتخابات  التشريعية القادمة من أجل "حماية استقرار البلاد والتصدي لمن يحاول تحطيمها".

وقالت رئيسة المنظمة  رابحة تونسي خلال ندوة صحفية نظمتها يومية المجاهد تحت  شعار "دور التصويت  في استقرار البلاد" أن "الشعب الجزائري ملزم بأداء واجبه  الانتخابي خدمة لأمن واستقرار الوطن"  ، معتبرة بأن الأصوات التي تنادي بمقاطعة  التشريعيات المقررة في 4 ماي القادم  تهدف إلى "تحطيم البلاد"، على حدّ قولها.

وشددت تونسي على ضرورة أن تلعب جمعيات المجتمع المدني دورها في التوعية  و التحسيس بأهمية التصويت في الانتخابات  معلنة عن حملة تحسيسية تقودها منظمة  ضحايا الإرهاب وذوي الحقوق على المستوى الوطني لتوعية المواطنين خاصة الشباب.

و ذكرت المتحدثة بما عاشته الجزائر سنوات العشرية السوداء وقالت :"لا نريد  العودة إلى الوراء"  ، موضحة بأن الاستقرار يبدأ من بناء مؤسسات قوية وهو ما  سينبثق عن التشريعيات القادمة ولهذا لابد "وأن ننتخب ولو بورقة بيضاء"، حسبها.

وأضافت رابحة تونسي بأن المنظمة التي ترأسها باشرت حملة تحسيسية بالتنسيق مع  الكشافة الإسلامية الجزائرية على مستوى بلدية دالي ابراهيم بالعاصمة  على أن  تعمم على باقي ولايات الوطن عن طريق الأمناء الولائيين للمنظمة  وستعتمد في  ذلك على التنقل إلى الاحياء و اللجوء إلى شبكة التواصل الاجتماعي والقنوات  التلفزيونية.

و حذرت تونسي من وقوع الشباب "ضحية للأطراف التي تحاول تحطيم الجزائر" من  خلال الدعوة إلى مقاطعة الانتخابات  موضحة بأن "اللاوعي لدى هذه الفئة  إلى  جانب فقدانها الثقة في المسؤولين  يجعلها سهلة الإقناع"، حسبها.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. وزارة السكن.. جديد عدل 3

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34683 شهيد

  3. أمطار رعدية على هذه الولايات

  4. وزارة التربية: "هذه مواعيد سحب استدعاءات امتحاني البيام والبكالوريا"

  5. بيراف مديرا تنفيذيا لشباب بلوزداد

  6. بـ 4 ولايات.. الإطلاق الرسمي للنظام المعلوماتي الجبائي "جبايتك"

  7. ملعب الدويرة.. تعليمات جديدة من وزير السكن

  8. بيان من المؤسسة الوطنية للنقل البحري حول رحلة وهران اليكانتي

  9. بلعابد يدشن أوّل حاضنة أعمال في قطاع التربية

  10. الإطاحة بشبكة إجرامية دولية تتاجر بالمخدرات