Scroll To Top

ولد عباس: لا نسمح في شبر من هذا الوطن بل لا نسمح في حبة رمل منه

أكد أن وحدة الشعب الجزائري و وحدة التراب الوطني "مسألتين مقدستين لا رجعة فيهما عند حزب جبهة التحرير الوطني"

المشاهدات : 387
0
آخر تحديث : 17:15 | 2017-04-20
الكاتب : البلاد.نت + واج

 أكد الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني  جمال  ولد عباس  اليوم الخميس بسطيف بأن وحدة الشعب الجزائري و وحدة التراب الوطني  "مسألتين مقدستين لا رجعة فيهما عند حزب جبهة التحرير الوطني" .

و أوضح السيد ولد عباس لدى تنشيطه لتجمع شعبي بالقاعة المتعددة الرياضات  لمركب الثامن ماي 1945 بالمدينة  في إطار الحملة الانتخابية لتشريعيات الرابع  من مايو المقبل أن وحدة الشعب الجزائري و وحدة التراب الوطني "تعدان من  المبادئ الجوهرية لحزبه التي لا يجوز المساس بها"  مضيفا يقول في نفس السياق:  "لا نسمح في شبر من هذا الوطن بل لا نسمح في حبة رمل منه" .

و ذكر الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني في هذا السياق الحضور ب"موقف المعارضة (...) حين تعرض الوطن إلى اعتداء من طرف بلد جار أو ما يسمى ب+حرب  الرمال+' بعد استقلال البلاد حيث التفت تلك المعارضة حول الدولة في تصديها  لذلك العدوان بتندوف".

و جدد ولد عباس في هذا التجمع الذي حضره جمهور غفير تمسك حزب جبهة التحرير  الوطني ببرنامج رئيس الجمهورية قائلا: "إن الرئيس بوتفليقة صانع التاريخ و  النضال و البناء و التشييد".

و أكد بشأن الاستحقاق الانتخابي المقبل أنه يأتي في ظل الدستور الجديد  مضيفا  بأن تشريعيات الرابع من مايو المقبل ستكون "شفافة و ديمقراطية و ستحترم فيها  كل الأصوات" لأن الأهم حسبه- هو مستقبل البلاد قبل أن يدعو مناضلي الحزب إلى  التجند لحصد ال 19 مقعد المتاحة لولاية سطيف في المجلس الشعبي الوطني المقبل.

و قال في هذا السياق موجها كلامه لمناضلي حزب جبهة التحرير الوطني و مرشحيها:  "من العيب التخلي عن منصب واحد و ذخيرتكم ما أنجز منذ سنة 1999".

 

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 1 و 8 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

الحلقة الأولى من برنامج "صنعوا الحدث" مع الجنرال المتقاعد محمد شيباني تأتيكم سهرة هذا الجمعة 21:00

نشر في :07:28 | 2017-11-07

البلاد اليوم : تجار يستبقون قانون المالية بإشعال الأسعار

نشر في :07:23 | 2017-11-05

البلاد اليوم : أسبوع على إنطلاق حملة المحليات ..برودة و كوميديا !

نشر في :07:13 | 2017-11-03

"بلا قيود" مع وزير المجاهدين الطيب زيتوني


أعمدة البلاد