Scroll To Top

روراوة يوجه صفعة قوية للمغربي فوزي لقجع و يسحقه في انتخابات الاتحاد العربي..

روراوة يتواجد في عضوية الاتحاد العربي عن قارة افريقيا رفقة التونسي وديع الجريء و المصري هاني أبوريدة و السوداني معتصم جعفر

المشاهدات : 14645
0
آخر تحديث : 16:14 | 2017-05-05
الكاتب : البلاد.نت

روراوة يهزم لقجع

زكت الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة القدم اليوم بالقاهرة صاحب السمو الامير تركي بن خالد آل سعود رئيسا للاتحاد كما انتخبت الجمعية العمومية اعضاء اللجنة التنفيذية برئاسة سمو الامير تركي بن خالد.

وجاء التشكيل الجديد للجنة على النحو التالي ( المهندس هاني أبو ريده من مصر الاستاذ عبدالخالد مسعود من العراق الدكتور حميد الشيباني من اليمن الدكتور جاسم الشكيلي من عمان والدكنور وديع الجرئ من تونس والدكتور معتصم جعفر من السودان و محمد روراوة من الجزائر الاستاذ غانم احمد غانم من الامارات اللواء جبريل الرجوب من فلسطين والاستاذه سمر نصار من الاردن ).

وكانت الجمعية العمومية قد بدأت اعمالها بكلمة لسمو الامير تركي بن خالد اعرب من خلالها عن شكره وتقديره للأصحاب السمو والسعادة رؤساء الاتحادات العربية الاعضاء بالجمعية العمومية على جهودهم .. مؤكدا بان الاتحاد يسير في الطريق الصحيح لتحقيق هدفه من اجل كرة القدم العربية التي ستشهد اقامة البطولة العربية للاندية الى جانب اقامة بطولات للمنتخبات وللفئات السنية في المستقبل القريب .

وناقشت الجمعية العمومية جملة من الموضوعات المدرجة على جدول اعمالها حيث تم اعتماد الشعار الجديد للاتحاد الى جانب المصادقة على التقارير المالية والفنية والادارية .. كما تم تشكيل لجنة خاصة باقامة يوم فلسطين في كافة الدول العربية بحيث تقام مبارة تجمع فريق من فلسطين مع احد الفرق العربية في كل دولة في يوم واحد وغيرها من الامور المتعلقة بكرة القدم العربية وتطويرها. 

و كان خمسة منافسين عن قارة افريقيا ينافسون على أربعة مراكز حيث فاز كل من روراوة من الجزائر رفقة التونسي وديع الجريء و المصري هاني أبوريدة و السوداني معتصم جعفر بينما تكبد المغربي فوزي لقجع هزيمة مدوية في انتخابات الاتحاد العربي لكرة القدم. 

 

 

كلمات دلالية : روراوة لقجع
لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 2 و 8 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

"لقاء خاص" مع الرئيس المدير العام لمجمع "كوندور" عبد الرحمن بن حمادي

نشر في :08:04 | 2018-02-22

الجدل يتواصل حول الأمازيغية .. ونعيمة صالحي في "مرمى الانتقادات"!

نشر في :07:59 | 2018-02-19

بعد 90 : ماذا يحدث في ملاعبنا؟ وأي واقع تعيشه الكرة الجزائرية؟!

نشر في :07:35 | 2018-02-16

نقاش ساخن بين مصطفى معزوزي و نور الدين ختال حول اللغة الأمازيغية


أعمدة البلاد