روراوة يوجه صفعة قوية للمغربي فوزي لقجع و يسحقه في انتخابات الاتحاد العربي..

روراوة يتواجد في عضوية الاتحاد العربي عن قارة افريقيا رفقة التونسي وديع الجريء و المصري هاني أبوريدة و السوداني معتصم جعفر

روراوة يهزم لقجع
روراوة يهزم لقجع

زكت الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة القدم اليوم بالقاهرة صاحب السمو الامير تركي بن خالد آل سعود رئيسا للاتحاد كما انتخبت الجمعية العمومية اعضاء اللجنة التنفيذية برئاسة سمو الامير تركي بن خالد.

وجاء التشكيل الجديد للجنة على النحو التالي ( المهندس هاني أبو ريده من مصر الاستاذ عبدالخالد مسعود من العراق الدكتور حميد الشيباني من اليمن الدكتور جاسم الشكيلي من عمان والدكنور وديع الجرئ من تونس والدكتور معتصم جعفر من السودان و محمد روراوة من الجزائر الاستاذ غانم احمد غانم من الامارات اللواء جبريل الرجوب من فلسطين والاستاذه سمر نصار من الاردن ).

وكانت الجمعية العمومية قد بدأت اعمالها بكلمة لسمو الامير تركي بن خالد اعرب من خلالها عن شكره وتقديره للأصحاب السمو والسعادة رؤساء الاتحادات العربية الاعضاء بالجمعية العمومية على جهودهم .. مؤكدا بان الاتحاد يسير في الطريق الصحيح لتحقيق هدفه من اجل كرة القدم العربية التي ستشهد اقامة البطولة العربية للاندية الى جانب اقامة بطولات للمنتخبات وللفئات السنية في المستقبل القريب .

وناقشت الجمعية العمومية جملة من الموضوعات المدرجة على جدول اعمالها حيث تم اعتماد الشعار الجديد للاتحاد الى جانب المصادقة على التقارير المالية والفنية والادارية .. كما تم تشكيل لجنة خاصة باقامة يوم فلسطين في كافة الدول العربية بحيث تقام مبارة تجمع فريق من فلسطين مع احد الفرق العربية في كل دولة في يوم واحد وغيرها من الامور المتعلقة بكرة القدم العربية وتطويرها. 

و كان خمسة منافسين عن قارة افريقيا ينافسون على أربعة مراكز حيث فاز كل من روراوة من الجزائر رفقة التونسي وديع الجريء و المصري هاني أبوريدة و السوداني معتصم جعفر بينما تكبد المغربي فوزي لقجع هزيمة مدوية في انتخابات الاتحاد العربي لكرة القدم. 

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الفنانة سمية الخشاب تقاضي رامز جلال.. ما القصة؟