Scroll To Top

بدوي: إجراءات عقابية صارمة تنتظر المسؤولين المتخاذلين في تطبيق القانون بشأن موسم الاصطياف

وجه الوزير رسالة الي كل الفاعلين عبر 13 ولاية السياحة يطالبهم فيها ب"الانفتاح علي الاخر و الخروج من المكتب و تجاوز العقليات التي أكل عليها الدهر

المشاهدات : 184
0
آخر تحديث : 15:19 | 2017-06-19
الكاتب : البلاد.نت / واج

حذر وزير الداخلية و الجماعات المحلية و التهيئة  العمرانية نورالدين بدوي يوم الاثنين من تيبازة من أن اجراءات عقابية  "صارمة" تنتظر المسؤولين المحليين المتخاذلين في تطبيق تعليمات و توجيهات  وزارة القطاع من أجل انجاح موسم الاصطياف على كل الاصعدة.

و أوضح الوزير في تصريحات صحفية علي هامش زيارة عمل قام بها للولاية أن  "مسؤولي الجماعات المحلية مطالبون بمضاعفة المجهودات  و الخروج الي الميدان و الاستماع للمواطن و المستثمر على حد سواء وفق نظرة  تشاركية جديدة".

و أضاف الوزير قائلا "أدعو الي تطبيق القانون بقوة و بصرامة و بدون تخاذل  تجاه المتحايلين و بعض العصابات التي تسطو علي الشواطئ و تفرض مبالغ مالية علي  المصطافين مقابل السماح لهم بالالتحاق بالشاطئ".

و دعا السيد بدوي بالمناسبة الولاة و رؤساء الدوائر و البلديات الساحلية عبر  الوطن الى استغلال الفرصة الثمينة التي يتيحها موسم الاصطياف من خلال استغلال  اقتصادي لها باللجوء الى "شراكة حقيقية".

و وجه الوزير رسالة الي كل الفاعلين عبر 13 ولاية السياحة يطالبهم فيها  ب"الانفتاح علي الاخر و الخروج من المكتب و تجاوز العقليات التي أكل عليها  الدهر من خلال انتهاج نظام عمل مبني أساسا علي دفتر للشروط يحدد أرباح و  واجبات كل طرف".

و تندرج التوجيهات - كما قال السيد بدوي - في خانة تنشيط دور الجماعات  المحلية و جعلها تعمل على خلق الثروة و البحث عن موارد مالية جديدة لان  الإمكانيات الحالية - كما أبرز - لا تسمح للبلديات وحدها بتسيير الشواطئ.

و لذلك يستوجب كما أضاف الوزير الصرامة اللازمة في تطبيق القانون و عدم  التساهل في تحويل الملفات على العدالة.

كما دعا الوزير والي تيبازة الي العمل علي مضاعفة عدد المخيمات الصفية التي  تتوفر عليها ولاية تيبازة و المقدر ب13 معتبرا العدد ب"القليل جدا".

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 8 و 1 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

جلول : "تركت كل أموالي وثروتي التي جنيتها من الغناء وتخليت عنها .. وهكذا عوضني الله خيراً"

نشر في :00:56 | 2018-05-23

حلقة مثيرة من الكاميرا الخفية "ردوا بالكم" .. وأحداث مفاجئة على المباشر !!

نشر في :12:42 | 2018-05-22

حلقة قنبلة من الكاميرا الخفية ردو بالكم.. شاهدوا ماذا حدث؟!

نشر في :22:13 | 2018-05-20

ردة فعل غير متوقعة من زوجة وسيم في الكاميرا الخفية "ردو بالكم" ماذا حدث ؟! .. شاهدوا:


أعمدة البلاد