"الفاف" ترغب في استقبال منتخب زامبيا بقسنطينة

في مباراة 5 سبتمبر لحساب تصفيات كأس العالم 2018

ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة
ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة

من المحتمل أن يستضيف المنتخب الجزائري لكرة القدم نظيره الزامبي بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة ، خلال مباراة الفريقين المقررة في 5 سبتمبر المقبل في إطار الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2018 ،  حسب ما نقلت وكالة الأنباء الجزائرية يوم الثلاثاء عن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم .
وصرح رئيس الفاف خير الدين زطشي ، على هامش الحفل الذي نظمته المديرية العامة للأمن الوطني على شرف منشطي المباراة النهائية لكأس الجزائر بين شباب بلوزداد ووفاق سطيف غدا الأربعاء بملعب 5 جويلية ( 16:30سا)، بأن هناك " احتمال كبير لنقل مباراة الجزائر- زامبيا إلى قسنطينة"، مضيفا أن الاتحادية تعمل على ذلك.

ومنذ سنة 2008 ، يستقبل الفريق الوطني منافسيه في اللقاءات الرسمية بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة ، والذي لم يتلقّ على ميدانه أي هزيمة.
وفاز " الخضر" في الخرجتين الأخيرتين بهذا الملعب، أمام غينيا (2-1) في لقاء ودي وضد طوغو (1-0) في مستهل تصفيات كأس أمم افريقيا-2019 بالكاميرون. 
وكان زطشي الذي خلف محمد روراوة على رأس الهيئة الفيديرالية في 20 مارس الماضي ، قد صرح أنه يعتزم "لعب مباريات المنتخب الجزائري في كامل ملاعب التراب الوطني".
ويواجه المنتخب الجزائري نظيره الزامبي يوم 2 سبتمبر المقبل لحساب الجولة الثالثة للمجموعة الثانية التي تتصدرها نيجيريا بـ6 نقاط، متبوعة بالكاميرون (نقطتان)، ثم الجزائر وزامبيا (نقطة واحدة).

مقالات الواجهة