Scroll To Top

“الحجاج الجزائريون في صحة جيدة ولا مرضى ولا إصابات”

ديوان الحج والعمرة يطمئن عائلاتهم وينفي الإشاعات

المشاهدات : 673
0
آخر تحديث : 19:16 | 2017-08-11
الكاتب : ليلى.ك

حجاج الجزائر

آخر رحلة في 26 أوت ورحلة بـ320 حاجا تطير إلى البقـاع المقدسة يوم السبت

 

أكدت مصادر من ديوان الحج والعمرة أن الحجاج الجزائرين الذين التحقوا بالبقاع المقدسة الى غاية اليوم والبالغ عددهم 6 آلاف حاج في وضعية جيدة حيث لم يتم تسجيل وفيات ولا أمراض ولا تيهان وسط هؤلاء حسب ما أكدته التقارير التي بلغت ديوان الحج والعمرة. 

وأوضحت مصادرنا أن التقارير التي بلغت ديوان الحج والعمرة الى غاية نهار الجمعة أكدت أن الحجاج الجزائريين في وضعية جيدة ولم يتم تسجيل  مشاكل الى غاية اليوم وأكدت عدم وجود حالات وفيات أو إصابات وسط الحجاج الجزائريين ولا تيهان. وأشارت  المصادر الى أنه الى غاية اليوم تم تنظيم 20 رحلة الى البقاع المقدسة منذ انطلاق الموسم على أن يتم اليوم تنظيم رحلة تضم 320 حاجا  الى البقاع المقدسة من مطار هواري بومدين في انتظار اتمام باقي الرحلات. علما أن آخر رحلة ستكون في 26 أوت الجاري.

من جهة اخرى كشف أحمد سليماني رئيس مركز شؤون الحجاج بالمدينة المنورة في تصريحات إعلامية أول امس أنه تم نقل ضيوف الرحمان عبر 15 رحلة موزعة بين الديوان الوطني للحج والعمرة والوكالات السياحية المعتمدة، مشددا على أنه تم استقبال الحجاج الميامين بمطار المدينة المنورة في احسن الظروف عبر تهيئة جميع مراكز وفنادق إيوائهم بما فيها تلك التي أجرها الديوان الذي تتمركز فنادقه بالمنطقة الشمالية القريبة من الحرم مجهزة بكل شروط الراحة لحجاجنا الميامين.

  وأشار سليماني إلى أن اعضاء بعثة الديوان الوطني للحج والعمرة ساهرون منذ وصولهم الى المدينة المنورة على التكفل بالحجاج من ناحية النقل والاسكان وبرمجة الزيارات لمختلف المعالم الدينية كمسجد قباء ومسجد القبلتين ومقبرة شهداء أحد ومقبرة الصحابة رضوان الله عليهم بالبقيع. كما أكد سليماني عدم وجود حالات وفيات أو إصابات وسط الحجاج  الجزائريين. 

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 2 و 7 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

برنامج " بلا قيود " مع عبد الرحمان بن خالفة وزير المالية سابقا

نشر في :07:20 | 2017-10-07

"بلا قيود " مع رئيس الحكومة السابق أحمد بن بيتور

نشر في :08:18 | 2017-09-30

"بلا قيود " مع حبيب يوسفي ..الرئيس الشرفي للكونفدرالية العامة للمؤسسسات الجزائرية

نشر في :07:13 | 2017-09-26

لقاء الأسبوع مع والي ولاية بجاية محمد حطاب


أعمدة البلاد