شباب بلوزداد: النادي الهاوي يريد سحب الثقة من بوحفص

الرئيس بوحفص مفقود و لم يظهر له أي أثر

رئيس شباب بلوزداد محمد بوحفص
رئيس شباب بلوزداد محمد بوحفص

قالت مصادر مقربة من شباب بلوزداد إن الأعضاء في النادي الهاوي يسيرون نحو إقالة بوحفص كما حصل مع شبيبة القبائل في وقت سابق وذلك تحت طائلة ضغوط الأنصار الذين لا يرغبون في رؤية المعني من جديد على رأس النادي بسبب المشاكل التي واجهها الفريق في الفترة الماضية.

ودعا رئيس النادي الهاوي كريم شتوف، باقي الأعضاء إلى اجتماع طارئ عشية اليوم بداية من الساعة 17 بمقر النادي. وكشفت مصادر مقربة أن هذا الاجتماع جاء على خلفية  المشاكل المالية للفريق مع انطلاق الموسم الجديد خاصة بعد دخول رفقاء شبيرة في اضراب عن التدريبات قبل استئنافهم نزولا عند مطلب الأنصار وفي مصلحة الفريق، غير أنهم منحوا مهلة تنتهي في ثالث أيام العيد للرئيس بوحفص لتسوية مستحقاتهم العالقة. وأضافت المصادر أن رئيس النادي الهاوي سيطرح على مكتبه فكرة سحب الثقة من الرئيس محمد بوحفص الذي يواصل التهرب من مواجهة اللاعبين، ويسير النادي الهاوي للشباب في الاتجاه الذي سار فيه نظيره من شبيبة القبائل الذي قرر سحب الثقة من حناشي وفتح رأسمال الشركة يوم 5 سبتمبر الداخل.

وقررت الرابطة المحترفة تنظيم المباراة المحلية بين شباب بلوزداد ومولودية الجزائر على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، يوم 12 سبتمبر..

وتمت برمجة لقاء الجولة الثالثة من بطولة المحترفين بين الجارين العاصميين، بسبب الأشغال الجارية على أرضية ملعب 05 جويلية.

من جهة أخرى، أكدت إدارة شباب بلوزداد أنها ستسلم اللاعبين منحة الفوز الأول على اتحاد سيدي بلعباس، قبل عيد الأضحى المبارك، وهو الأمر الذي تم أمس.

وبالمقابل، لا يزال رفقاء القائد عبد الله شبيرة ينتظرون ظهور الرئيس محمد بوحفص للحديث معه حول مستحقاتهم المالية المتمثلة في رواتب شهرية.

وكان لاعبو شباب بلوزداد قد علقوا إضرابهم واستأنفوا التدريبات بصورة عادية بعد أن قرروا منح فرصة أخيرة للرئيس بوحفص قصد تحريك الأمور ووضع حد لمشكل المستحقات.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. وفاة أحمد نوير مراسل قنوات بي إن سبورت

  2. أمطار ورياح قويـــة على 33 ولايـة

  3. أمطـــار رعديــة على 18 ولايــة

  4. ياسين عدلي يتلقى صدمة قوية من فرنسا

  5. وليد صادي يلتقي رئيس الكاف باتريس موتسيبي

  6. تصفيات كأس العالم 2026: الفيفا تجري تعديلًا في طاقم التحكيم لمباراة الجزائر – غينيا

  7. لابورتا يتراجع ويقرّر إقالة تشافي من تدريب برشلونة

  8. بتأكيد من "الفيفا".. السعودية تحصل على سبق تاريخي مع استضافتها مونديال 2034

  9. صوامع الحبوب.. رهان الجزائر لتقوية الإنتاج الزراعي و تحقّيق الأمن الغذائي

  10. المجلس الدستوري التشادي يعلن محمد ديبي رئيساً للبلاد