“سوفاك” يشرع في تسليم سيارات فولسفاغن لأصحابها

زبائنها أودعوا طلباتهم في جوان الماضي

استلام طلبات الشراء قبل نهاية شهر سبتمبر الجاري

من المنتظر أن يشرع مجمع “سوفاك” في استلام طلبات الشراء قبل نهاية شهر سبتمبر الجاري، في وقت تحصل الزبائن الذي قدموا طلبات الشراء التي أودعوها جوان الفارط على سياراتهم.

وأكدت المكلفة بالإعلام رزوا منصوري في اتصال هاتفي بـ«البلاد”أنه تم فتح المجال لاستلام طلبات الشراء على الموديلات الأربعة التي يتم تجميعها على مستوى مصنع سوفاك للإنتاج بغليزان نهاية أوت وبداية سبتمبر الجاري.
من جهة أخرى من المرتقب فتح المجال لاستلام طلبات الشراء قبل نهاية الشهر الحالي، على الموديلات الأربعة لمصنع سوفاك للإنتاج في غليزان، وهي سيات إيبيزا، فولكسفاغن ڤولف، سكودا أوكتافيا وفولكسفاغن كادي. وعرفت سيارة إيبيزا وڤولف إقبال من طرف الزبائن الراغبين في اقتناء هذه السيارة.

يجدر الذكر ان زبائن البنوك الإسلامية على غرار بنك السلام بإمكانهم الاستفادة من قروض حلال لشراء سيارات “فولسفاغن” جزائرية الصنع في الأيام المقبلة بعد عدة اتفاقيات عقدها المصرف مع مصنع سوفاك وشروع هذه الأخيرة في استقبال الملفات.

وكان سفيان جبايلي رئيس الفرع التجاري لبنك السلام قد صرح لـ«البلاد” بأن نسبة المساهمة الأولية في شراء السيارة من نوع “فولسفاغن” تكون مقدرة حسب كشف الراتب الشهري للزبون، فإذا كان الراتب ضعيفا تكون النسبة مقدرة بـ20 بالمائة لتنتقل تدريجيا إلى 30 و40 بالمائة.

يجدر الذكر أن مصنع سوفاك المسوق التجاري لعلامة فولسفاغن بغليزان عازم على تحقيق طاقته الإنتاجية التي تقدر بـ 100 ألف مركبة في غضون 2022، وستخصص نسبة منها للتصدير نحو الدول الإفريقية. وستدخل الشركة بماركات عالمية لتصبح علامة جزائرية مثل سيارة أماروك رباعية الدفع، وسكودا أوكتافيا، وبولوكلاسيك ويمثل هذه العلامة أزيد من 80 ممثلا يسوّقون مختلف العلامات.
 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  3. الكاف تعلن رسميا خسارة إتحاد العاصمة على البساط أمام نهضة بركان

  4. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  6. التوقيع على مشروع ضخم بقيمة 3.5 مليار دولار بين وزارة الفلاحة وشركة بلدنا القطرية لإنجاز مشروع متكامل لإنتاج الحليب

  7. حول طلبات التقاعد.. بيان هام من "كاسنــوس"

  8. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  9. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  10. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة