Scroll To Top

“سوفاك” يشرع في تسليم سيارات فولسفاغن لأصحابها

زبائنها أودعوا طلباتهم في جوان الماضي

المشاهدات : 4377
0
آخر تحديث : 17:38 | 2017-09-13
الكاتب : حليمة هلالي

استلام طلبات الشراء قبل نهاية شهر سبتمبر الجاري

من المنتظر أن يشرع مجمع “سوفاك” في استلام طلبات الشراء قبل نهاية شهر سبتمبر الجاري، في وقت تحصل الزبائن الذي قدموا طلبات الشراء التي أودعوها جوان الفارط على سياراتهم.

وأكدت المكلفة بالإعلام رزوا منصوري في اتصال هاتفي بـ«البلاد”أنه تم فتح المجال لاستلام طلبات الشراء على الموديلات الأربعة التي يتم تجميعها على مستوى مصنع سوفاك للإنتاج بغليزان نهاية أوت وبداية سبتمبر الجاري.
من جهة أخرى من المرتقب فتح المجال لاستلام طلبات الشراء قبل نهاية الشهر الحالي، على الموديلات الأربعة لمصنع سوفاك للإنتاج في غليزان، وهي سيات إيبيزا، فولكسفاغن ڤولف، سكودا أوكتافيا وفولكسفاغن كادي. وعرفت سيارة إيبيزا وڤولف إقبال من طرف الزبائن الراغبين في اقتناء هذه السيارة.

يجدر الذكر ان زبائن البنوك الإسلامية على غرار بنك السلام بإمكانهم الاستفادة من قروض حلال لشراء سيارات “فولسفاغن” جزائرية الصنع في الأيام المقبلة بعد عدة اتفاقيات عقدها المصرف مع مصنع سوفاك وشروع هذه الأخيرة في استقبال الملفات.

وكان سفيان جبايلي رئيس الفرع التجاري لبنك السلام قد صرح لـ«البلاد” بأن نسبة المساهمة الأولية في شراء السيارة من نوع “فولسفاغن” تكون مقدرة حسب كشف الراتب الشهري للزبون، فإذا كان الراتب ضعيفا تكون النسبة مقدرة بـ20 بالمائة لتنتقل تدريجيا إلى 30 و40 بالمائة.

يجدر الذكر أن مصنع سوفاك المسوق التجاري لعلامة فولسفاغن بغليزان عازم على تحقيق طاقته الإنتاجية التي تقدر بـ 100 ألف مركبة في غضون 2022، وستخصص نسبة منها للتصدير نحو الدول الإفريقية. وستدخل الشركة بماركات عالمية لتصبح علامة جزائرية مثل سيارة أماروك رباعية الدفع، وسكودا أوكتافيا، وبولوكلاسيك ويمثل هذه العلامة أزيد من 80 ممثلا يسوّقون مختلف العلامات.
 

 

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 4 و 2 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

تساقط الثلوج بأعالي منطقة "بوزقان" في تيزي وزو ..مناظر رائعة من السماء!

نشر في :08:20 | 2019-01-08

البلاد اليوم : عودة موسم الاحتجاجات في قطاع التربية .. أي استقرار في المنظومة ؟

نشر في :08:54 | 2019-01-04

البلاد اليوم : بعد مؤشرات الموعد الرئاسي .. اصطفاف لتنشيط الحملة الإنتخابية !!

نشر في :07:34 | 2018-12-19

" أحكي بالون " قبل 6 أشهر .. أين ستنظم كأس أمم إفريقيا 2019 ؟


أعمدة البلاد