زيدان يؤكّد تجديد عقده مع ريال مدريد إلى غاية 2020

قال أنه سيمضي العقد خلال وقت قصير

زيدان ورونالدو
زيدان ورونالدو

أكد المدير الفني لنادي ريال مدريد زين الدين زيدان أن مسألة تجديد عقده مع الريال تمّ حسمها بموافقته على الاستمرار في تدريب النادي الملكي إلى غاية  2020 ، مبرزا أنه سيوقع على العقد الجديد في غضون فترة قصيرة.
وقال زيدان ، في المؤتمر الصحفي لفريقه ، اليوم ، قبل لقاء ريال بيتيس في الدوري الإسباني يوم الأربعاء :" تمّ الاتفاق على تجديد العقد بالفعل ، ولكن هذا لا يعني أي شيء إنها مسألة روتينية".

وأشار زيدان إلى أن تركيزه الأكبر ينصب حاليا على الفوز في مباراة الغد ليكون الأول للفريق في الدوري الإسباني على ستاد "سانتياغو برنابيو" في الموسم الحالي وذلك بعد التعادل مع فالنسيا وليفانتي في المباراتين السابقتين على ملعبه.

وينتظر أن تشهد المباراة المشاركة الأولى لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو مع الفريق في الدوري الإسباني هذا الموسم بعد غيابه عن المباريات الأربع الأولى للفريق في رحلة الدفاع عن اللقب المحلي بسبب عقوبة الإيقاف المفروضة عليه.

وعن عودة رونالدو إلى الملاعب قال زيدان :"نشعر بالسعادة لعودته إلى المشاركة مع الفريق في مباريات الدوري الإسباني ، وأتمنى أن تكون المرة الأخيرة التي نفتقده فيها..كريستيانو سعيد لأنه يعشق اللعب والتواجد مع زملائه واللعب في هذا الملعب".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الإحتلال الإسرائيلي يغلق معبر الملك حسين الحدودي مع الأردن