منح البطاقات الذهبية آليا لكل زبائن بريد الجزائر

الانتهاء من تنصيب الموزعات الآلية قبل نهاية السنة

البطاقة الذهبية لبريد الجزائر
البطاقة الذهبية لبريد الجزائر

 

أعلنت مؤسسة “بريد الجزائر” أن مصالحها ستُنهي عملية تعميم استعمال البطاقة الذهبية في الموزعات الآلية عبر كل ولايات الوطن إلى غاية استكمال العملية مع نهاية العام.

يقدر عدد الموزعات المؤهلة حاليا لقراءة البطاقة الذهبية بـ173 موزعا، وتستمر هذه العملية تدريجيا حتى لا يُقصى حاملو البطاقات القديمة من نوع CCP الذين لم يُسجلوا بعد طلباتهم للحصول على البطاقة الذهبية من خدمات الموزعات الآلية. علما أن عدد الزبائن الذين تم استقبال طلباتهم من طرف المؤسسة عبر الإنترنت بلغ 2 مليون زبون فيما يُقدر عدد مستخدمي البطاقة القديمة بـ 5 ملايين مستخدم.

وعليه تدعو مؤسسة بريد الجزائر المواطنين المتأخرين في تسجيل طلبات البطاقة الجديدة للإسراع في طلبها وهذا عن طريق التسجيل عبر موقعها الإلكتروني www.poste.dz.

وحرصا من مؤسسة بريد الجزائر على ضمان السير لعملية إيصال وتوزيع البطاقات النقدية “الذهبية” على الزبائن تم وضع مخطط خاص لإعادة بعث المنظومة النقدية الجديدة للمؤسسة.

وفي هذا الصدد، قررت المؤسسة لأول مرة ابتداء من شهر أكتوبر 2017  تزويد زبائنها الحاملين للبطاقات القديمة قيد الخدمة والذين لم يقدموا طلباتهم عبر الإنترنت تلقائيا بالبطاقة الذهبية التي سيتم توزيعها وإيصالها عبر المكاتب البريدية في العناوين المدونة في دفتر الشيكات أو تلك الموجودة في ملفات فتح حساباتهم البريدية الجارية.

ولمتابعة طلبات البطاقات الذهبية المطلوبة عن طريق الإنترنت وضعت المؤسسة تحت تصرف زبائنها خدمة تتبع مختلف مراحل تشخيص وتصنيع وتوزيع البطاقة الذهبية عبر الموقع الإلكتروني https://baridinet.poste.dz/  أو من خلال الاتصال بمركز خدمات عبر الرقم  15 ـ 30.

كما سخرت مؤسسة بريد الجزائر جميع الوسائل المادية والبشرية من أجل السير الحسن لعملية إيصال وتوزيع البطاقات الذهبية في كامل التراب الوطني حيث تتم هذه العملية بطريقة مستمرة كما أنها سجلت نجاحا ملحوظا، إذ حققت في وقت وجيز، توزيع  حوالي 60 بالمائة  من البطاقات الذهبية التي تم إيصالها للمكاتب البريدية عبر كامل التراب الوطني.   

كما تدعو المؤسسة في هذا السياق زبائنها إلى التقرب من مكاتب البريد لاستلام البطاقة الذهبية لما توفره هذه الأخيرة من خدمات عبر شبابيك البريد، الموزعات الآلية، فضاء الأنترنت، تطبيقات الهواتف النقالة وتجهيزات الدفع الإلكتروني في المستقبل القريب.   

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار وريـاح قوية على هذه الولايات

  2. بيراف مديرا تنفيذيا لشباب بلوزداد

  3. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34735 شهيد

  4. الجريدة الرسمية¨: تعديلات هامة جديدة لقانون العقوبات

  5. بـ 4 ولايات.. الإطلاق الرسمي للنظام المعلوماتي الجبائي "جبايتك"

  6. وزير السكن: نحن جاهزون تقريبا لإطلاق برنامج "عدل 3" وطريقة الاكتتاب فيه ستكون سهلة

  7. "فيديو" جزائري يخطف الأضواء في برنامج المواهب بروسيا 

  8. ارتفاع عدد قتلى جيش الاحتلال بهجوم كرم أبو سالم

  9. طقس الأحد.. ريــاح قويـة على هذه المناطق

  10. فص ثوم واحد كل ليلة يكسبك 5 فوائد صحية مذهلة.. تعرف عليها