أويحيى لـ "المعارضة": "اللي خدعو سعدو يقول بي سحور"

قال أن "المنددون بالتزوير سيبقون دائما ينددون ولن يرضوا أبدا مهما فعلنا".

خاطب الأمين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي أحمد أويحيى أحزاب المعارضة التي تندد دوما بتزوير الانتخابات، قائلا: "اللي خدعو سعدو يقول بي سحور".

وقال أوحيى خلال اشتضافته عبر أمواج الاذاعة الوطنية أن "المنددون بالتزوير سيبقون دائما ينددون ولن يرضوا أبدا مهما فعلنا".

وتابع أويحيى قائلا: "الذين لا يستطيعون وضع قوائم تنافسية و وضع مراقبين على مستوى مكاتب الاقتراع .. هم الذين يتحدثون عن التزوير".

وقال أويحيى أن الأرندي سيعمل على رفع المشاركة و حث المواطن على التصويت في الانتخابات المقبلة، مشيرا إلى أن المحليات تختلف عن التشريعيات فالأولى تعتبر أهم من الثانية بالنسية للمواطن متوقعا أن تكون نسبة المشاركة في محليات 23 نوفمبر افضل من التشريعيات الماضية.

تحالف رئاسي

هذا وقدّم الأمين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي، أحمد أويحيى، توضيحات جديدة بخصوص استقباله المتكرر لرؤساء أحزاب الأغلبية البرلمانية على مستوى مقر الوزارة الأولى.

وقال أويحيى أنه "في كل دول العالم هنالك معارضة و موالاة، ونحن نطبق برنامج الرئيس، وهذه الأحزاب تدعم برنامج الرئيس ومن حقنا أن نجتمع معها .. ومرحبا بأحزاب المعارضة بمقر الوزارة الأولى في حال طلبوا ذلك". كما أشار إلى أن  الارندي يعمل دائما على إعادة بعث التحالف الرئاسي.

ينتظرون الدبابات للوصول لقصر المرادية

و قال أويحيى إن “دعاة تدخل الجيش في السياسة عاجزون وينتظرون الدبابة لتحقيق طموحاتهم”. وأضاف أنه يوافق تصريحات زعيمة حزب العمال لويزة حنون التي وجهت أمس انتقادات لاذعة للمطالبين بتفعيل المادة 102 والداعيين للشعب للخروج للشارع بالقول أن هؤلاء يريدون التغيير عن طريق الفوضى أو الانقلاب أو ما يسمى بالربيع العربي لا التغيير الديمقراطي مؤكدة أنهم كانوا بالأمس في السلطة ولما أبعدوا تحولوا لمعارضين.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. ريـــاح قوية وزوابع رمليــة على هذه الولايــات

  2. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  3. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  4. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  5. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  6. الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر

  7. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  8. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  9. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة

  10. استئناف عملية حجز تذاكر الحج الكترونيا اليوم عبر مطار أدرار