الجولة 11 من الرابطة المحترفة الثانية... ‏ قمة في عين مليلة بين الرائد وملاحقه "الموب"‏

صراع المقدمة يشتد...

مولودية بجاية, عين مليلة
مولودية بجاية, عين مليلة

تدرك اليوم الرابطة المحترفة الثانية جولتها الحادية عشر بعديد اللقاءات المهمة، أبرزها مباراة الرائد جمعية عين مليلة والملاحق المباشر مولودية بجاية في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين. من جهتها شبيبة سكيكدة شريك "الصام" في الصدارة تسعى في خرجتها إلى القبة لمواجهة الرائد المحلي متذيل الترتيب للظفر بالزاد كاملا والحفاظ على الصدارة.

أما جمعية الشلف المتعادلة في الجولة السابقة فتأمل في الفوز على ضيفتها جمعية وهران للبقاء في سباق المرشحين للصعود في نهاية الموسم، بالرغم من أن "لازمو" يبحث هو الآخر عن تدارك الهزيمة المخزية التي تلقاها على أرضه في الجولة السابقة أمام الرائد عين مليلة، وذلك بمحاولة العودة بالنقاط الثلاث من ملعب الشلف، وهو ما يجعل المباراة تعد بالكثير من الإثارة والحماس. أما سريع غليزان العائد بالتعادل في الجولة السابقة، فيطمح لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق النصر على حساب ضيفه أهلي برج بوعريريج، في لقاء يسعى فيه الضيوف أيضا لاقتناص النقاط الثلاث للبقاء ضمن كوكبة المقدمة.

كما ستستقبل شبيبة بجاية المتواجدة في المركز الخامس نظيرتها مولودية العلمة التي تحتل المركز الـ12 وعينها على النقاط الثلاث التي تسمح لها بتدارك هزيمة الداربي في الجولة الماضية أمام الجار مولودية بجاية بهدفين لصفر. في حين سيكون الغرب الجزائري على موعد مع احتضان داربي واعد بين وداد تلمسان وغالي معسكر في مباراة يسعى فيها كل طرف للتفوق على حساب الآخر للخروج من الوضعية الصعبة التي يتواجد فيها طالما أنهما يحتلان المراكز الأخيرة في البطولة، وهو ما يجعل اللقاء يعد بالكثير من النّدية فوق أرضية الميدان. كما ستسضيف أندية شباب باتنة، شباب عين الفكرون نظيرتها مولودية سعيدة وأمل بوسعادة على التوالي، وكلها رغبة في استغلال عاملي الميدان والجمهور من أجل تسجيل الفوز.

برنامج المباريات:

وداد تلمسان ـ غالي معسكر

شباب باتنة ـ مولودية سعيدة

رائد القبة ـ شبيبة سكيكدة

جمعية عين مليلة ـ مولودية بجاية

سريع غليزان ـ أهلي برج بوعريريج

شباب عين الفكرون ـ أمل بوسعادة

شبيبة بجاية ـ مولودية العلمة

جمعية الشلف ـ جمعية وهران

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 35647 شهيد

  3. من هو وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان؟

  4. شركة "حصاد الغذائيّة" القطرية تبحث عن استثمارات مغريّة بالجزائر

  5. هذا هو موعد انتقال بن ناصر للدوري السعودي

  6. مقتل الرئيس الإيراني ومرافقيه إثر تحطم طائرتهم

  7. حج 2024.. بلاغ هام من ديوان الحج والعمرة

  8. فرنسا تدعم قرار "الجنائية الدولية" باعتقال نتنياهو وغالانت

  9. هل إفراط كبار السن في تناول الفاكهة يشكل خطرًا على صحتهم؟

  10. الجنائية الدولية تسعى لإصدار مذكرات اعتقال لنتنياهو وغالانت