مرشح لؤلؤة الجزائر عازم على سحق التشكيلات السياسية المنافسة

يسعى لحصد أكبر عدد من المقاعد بالمجلس

عبد الحكيم بطاش
عبد الحكيم بطاش

 

أوضح المترشح الحر للانتخابات المحلية ببلدية الجزائر الوسطى، عبد الحكيم بطاش، أن القائمة الحرة - لؤلؤة الجزائر- عازمة على سحق التشكيلات السياسية المنافسة في الإنتخابات المحلية المقرر إجراؤها يوم 23 نوفمبر، وذلك بحصد أكبر عدد من المقاعد بالمجلس الشعبي لبلدية الجزائر الوسطى .

وجاء هذا التصريح خلال لقاء شعبي نشطه بطاش في إطار الحملة الإنتخابية بساحة الإخوة بشير بالعاصمة، حيث ذكر ان برنامج القائمة الحرة يعتمد في توجهاته على عدة نقاط أساسية تهتم بمستقبل البلدية وتحسين معيشة المواطنين وقال بطاش: "لا نريد الرجوع إلى الوراء.. نريدها بلدية متحضرة وحديثة .."، مشيرا إلى أن النجاح والتقدم نحو الأفضل يكون بالانضباط ووحدة الصف والاحتكاك اليومي مع المواطنين والعمل على حل مشاكلهم ورفع انشغالاتهم ، موضحا ان توجه القائمة الحرة "لؤلؤة الجزائر" سيكون نحو تحقيق شعار "من أجل مدينة أفضل.. معا للإستمرارية..".

وفضل بطاش المشي في الطرقات، ودخول المقاهي الشعبية للالتقاء بالمواطنين وتبادل التحية معهم والاستماع إلى انشغالاتهم اليومية، حيث أكد لهم أن برنامج التنمية الذي استفادت منه بلدية الجزائر الوسطى لا يزال مستمرا وسيشمل كافة الاحياء دون استثناء ومنها حي الإخوة البشير الذي يعرف كثافة سكانية عالية.

وتشهد مختلف المداومات بأرجاء بلدية الجزائر الوسطى والمقدر عددها بأكثر من 40 مداومة، نشاطا كبيرا تشارك فيه شريحة واسعة من الشباب يقومون باتصالات مكثفة مع شريحة واسعة من سكان البلدية في مختلف الأحياء، داعين المواطنين إلى وجوب المشاركة القوية في الإنتخابات وانتخاب القائمة الحرة "لؤلؤة الجزائر" برئاسة عبد الحكيم بطاش.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الفنانة سمية الخشاب تقاضي رامز جلال.. ما القصة؟