بعد الجدل المثار حول مطالبته الرئيس بوتفليقة الترشح لعهدة خامسة .. طليبة يصدر بيانا جديداً!

قال أنه "من باب الوفاء لجيل بوتفليقة ومن معه من ابطال ثورة الاستقلال والتعمير أن نتمسك جميعا بالبوتفليقة برنامجا ومنهجا"..

علينا أن نتمسك جميعا بالبوتفليقة برنامجا ومنهجا

بوتفليقة جنب الجزائر  كافة المصائب ما ظهر منها وما بطن

بعد الجدل الواسع المثار اثر دعوته رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، للترشح لعهدة رئاسة خامسة، أصدر النائب البرلماني و عضو اللجنة المركزية لحزب جبهة التحرير الوطني، بهاء الدين طليبة، بيانا أوضح من خلاله أسباب هذا النداء الذي توجه به للرئيس.

وقال طليبة: "لا اعتقد ان دعوتي لفخامة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة لمواصلة قيادة الأمة وتعزيز دولة الحق والقانون هي مجرد رغبة شخصية صدرت في ظل عاطفة خاصة نحو هذا الرجل الذي فضل مواصلة تحمل الأمانة والمسؤولية ،بقدر ماهي دعوات صادقة نابعة من فئات الأمة في الداخل والخارج التي ترى في البوتفليقية خيارها الوحيد القادر على إخراجهم من ضيق الأزمة والحاجة إلى فضاء العزة والكرامة"

وتابع قائلا : " اعتقد ان شرائح واسعة جدا من الشعب الجزائري ظلت وعبر مسيرة الرجل الطويلة تطالبه بمواصلة القيادة والريادة اعترافا منها بفضل الرجل الذي جنب البلاد كافة المصائب ما ظهر منها وما بطن".

وأشار إلى أنه: "من باب الوفاء لجيل بوتفليقة ومن معه من ابطال ثورة الاستقلال والتعمير أن نتمسك جميعا  بالبوتفليقة برنامجا ومنهجا".

وأضاف : "لأنني انتمي إلى جيل شاب ترعرع في عزة وكرامة جيل بوتفليقة ومن معه ،فانه من الوفاء أيضا أن نرد له ولهم جميل ما أعطوه لنا جملة وتفصيلا.. إني على يقين أن الأغلبية الساحقة من أمتنا وفي مقدمتهم الشباب يشاطرونني هذا التوجه وقد وجدوا في بوتفليقة ضالتهم وحسن وفادتهم ، بل وجدوا فيه أيضا عزتهم وكرامتهم .. هؤلاء وغيرهم من فئات الأمة الحية يريدون للرئيس عهدة خامسة منطلقين من وراثة جهادية وثورية صادقة ، ومتمسكين أيضا بالبوتفليقة منهجا ونبراسا وبرنامجا طموحا جعل الجزائر تحظى بهذه المكانة بين كافة الأمم ،وجعلها تنعم بالأمن والتنمية دون بقية اوطان أخرى جرى فيها ما جرى."

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  2. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  3. الكاف تعلن رسميا خسارة إتحاد العاصمة على البساط أمام نهضة بركان

  4. التوقيع على مشروع ضخم بقيمة 3.5 مليار دولار بين وزارة الفلاحة وشركة بلدنا القطرية لإنجاز مشروع متكامل لإنتاج الحليب

  5. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  6. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة

  7. مدرب باريس: إن تحدث مبابي.. سأخرج وأكشف كل شيء

  8. في حادث مرور أليم.. وفاة 3 أشخاص بسكيكدة

  9. الفريق أول شنقريحة يشرف على تنفيذ تمرين تكتيكي بالرمايات الحقيقية بالناحية العسكرية الثالثة

  10. نمط حياة يرفع خطر الإصابة بالسرطان.. الشيخوخة المتسارعة تهدد الجيل "Z"