حكيم مدان يفصل رسميا في برنامج وديات الخضر سنة 2018

أشبال ماجر سيواجهون إيران والبرتغال...

مدان حكيم
مدان حكيم

أكد المناجير العام للمنتخب الوطني الجزائري حكيم مدان في تصريحات لوكالة الأنباء الجزائرية أن الخضر سيواجهون منتخب إيران رسميا شهر مارس القادم في بلد أوروبي كما سيواجه أشبال المدرب رابح ماجر نظرائهم من البرتغال في الـ7 أو الـ8 من شهر جوان بالعاصمة لشبونة.

وأضاف المناجير العام للمنتخب الجزائري: "بالنسبة لشهر مارس سنخوض مباراة ودية ثانية امام منتخب إفريقي قد يكون الغابون. لم نتوصل إلى اتفاق نهائي بعد وكل شيء وارد"، مشيرا أن الفريق الوطني الذي يقوده المدرب رابح ماجر "قد يلعب مباراتين وديتين أخريين بين نهاية مايو و بداية يونيو 2018".

تاريخ الفيفا المقبل مقرر بين 19 و27 مارس 2018، كما بإمكان المنتخبات ال32 المتأهلة للمونديال الروسي خوض تربصاتها و إجراء مباريات ودية أواخر مايو و بداية يونيو بعد انتهاء البطولات الوطنية.

و يسعى الطاقم الفني الوطني لاستغلال الفترتين المذكورتين للعب اكبر عدد ممكن من المقابلات الودية خصوصا و أن الخرجة الرسمية القادمة "للخضر" لن تكون قبل سبتمبر 2018 تاريخ إجراء الجولة الثانية من تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2019، بعد قرار الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بتأجيلها في وقت كانت مبرمجة في مارس المقبل.

وجاء هذا القرار بغرض السماح للمنتخبات الإفريقية المتأهلة إلى مونديال-2018 وهي نيجيريا و مصر و السينغال وتونس والمغرب بالاستعداد جيدا للموعد الكروي العالمي.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. الأمن الوطني: إلقاء القبض على فتاة مبحوث عنها محل 54 أمر بالقبض في وهران

  3. ارتفاع متوقع في درجات الحرارة غدا السبت بهذه المناطق

  4. حول طلبات التقاعد.. بيان هام من "كاسنــوس"

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  6. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  7. وفد صيني يحل بتندوف لإنجاز محطة إنتاج الكهرباء بغار جبيلات

  8. لأول مرة في الجزائر.. بناء 11 سفينة صيد بطول 42 متر

  9. للمستفيدين من سكنات عدل.. جلسة عمل تقنية لمراقبة العملية التجريبية للمنصة الالكترونية

  10. حوالي 42 ألف مسجل للحصول على بطاقة المقاول الذاتي