Scroll To Top

الدوري السعودي بات وجهة اللاعبين العرب والجزائريين في المقدمة

ميركاتو عربي خالص...

المشاهدات : 452
0
آخر تحديث : 11:42 | 2018-01-29
الكاتب : عبد الرحمان بلعاليا

الدوري السعودي

واصلت الفرق السعودية، ضم اللاعبين العرب، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث وصل العدد إلى 18 لاعبًا، وجاءت تونس في مقدمة الترتيب، بـ5 عناصر، في ما تم التعاقد مع أربع جزائريين دفعة واحدة مؤخرا.

وانتقل محمد أمين بن عمر، معارًا إلى أهلي جدة، حتى نهاية الموسم الجاري، بينما انضم زميله بالنجم الساحلي، أيمن المثلوثي، حارس مرمى منتخب تونس، إلى الباطن، في صفقة انتقال حر.

كما انتقل فرجاني ساسي، لاعب الترجي السابق، إلى النصر، لمدة ثلاثة مواسم ونصف.
ورحل المهاجم الدولي، هشام السيفي، إلى أحد، قادما من الاتحاد المنستيري، على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم، فيما انضم فخر الدين بن يوسف للفيصلي، بعدما فسخ عقده مع الترجي. 

وعلى صعيد اللاعبين الجزائريين، ضم أحد محمد بلعويدات، ونصر الدين خوالد، من نصر حسين داي ووفاق سطيف، على الترتيب، بينما تعاقد الفتح مع المهاجم، إبراهيم الشنيحي، لمدة موسم ونصف، قادما من الإفريقي التونسي، فيما ضم الاتفاق الحارس، رايس مبولحي، في صفقة انتقال حر. 

دون أن ننسى تواجد كل من الحارس دوخة مع نادي أحد، فاهم بوعزة في نادي الحزم، والثنائي جمال بالعمري ومحمد بن يطو أيضا مع نادي الشباب.

وانتقل 4 مصريين إلى الدوري السعودي، حيث انضم مؤمن زكريا لأهلي جدة، وعماد متعب للتعاون، وأحمد الشيخ للاتفاق، وجميعهم على سبيل الإعارة من الأهلي، حتى نهاية الموسم، بينما وصل المدافع، أحمد عطوة، إلى الرائد، قادمًا من الاتحاد السكندري.

وكان لقطبي الكرة المغربية حضورًا أيضًا، في ميركاتو الدوري السعودي، حيث انتقل مهاجم الوداد، أشرف بن شرقي، إلى الهلال، لمدة 3 أعوام ونصف، بينما ضم الرائد، عصام الراقي، من الرجاء البيضاوي، في صفقة انتقال حر.  

وحضر اللاعب العماني، من خلال سعد سهيل، الذي انضم للنصر لمدة موسم ونصف، قادما من فنجاء، ومحسن الخالدي إلى أحد، قادما من صحم. 

كما ضم الشباب السعودي، صانع الألعاب الليبي، مؤيد اللافي، لمدة ثلاثة مواسم ونصف، قادما من أهلي طرابلس.  

وقد تشهد الـ48 ساعة المقبلة، زيادةً في عدد اللاعبين العرب، بالدوري السعودي للمحترفين، حيث تنتهي فترة الانتقالات الشتوية، بنهاية الشهر الجاري.  


لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 2 و 6 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

"لقاء خاص" مع الرئيس المدير العام لمجمع "كوندور" عبد الرحمن بن حمادي

نشر في :08:04 | 2018-02-22

الجدل يتواصل حول الأمازيغية .. ونعيمة صالحي في "مرمى الانتقادات"!

نشر في :07:59 | 2018-02-19

بعد 90 : ماذا يحدث في ملاعبنا؟ وأي واقع تعيشه الكرة الجزائرية؟!

نشر في :07:35 | 2018-02-16

نقاش ساخن بين مصطفى معزوزي و نور الدين ختال حول اللغة الأمازيغية


أعمدة البلاد