18 جريحا في انقلاب حافلة بعسلة في النعامة

مصرع شخص في حادث مرور بغليزان

الحماية المدنية
الحماية المدنية

 

لقي شخص مصرعه في حادث مرور أليم، وقع صبيحة أمس بالطريق السيار شرق ـ غرب بغليزان، فيما أصيب ثلاثة آخرون، بجروح متفاوتة الخطورة، وهذا اثر اصطدام عنيف بين شاحنة مقطورة وسيارة سياحية، حيث تدخلت مصالح الحماية المدنية، لنقل الضحية، والمصابين، نحو مستشفى أحمد فرانسيس بوادي ارهيو، فيما فتحت مصالح الدرك للوطني تحقيقا في الحادث، قصد معرفة ملابساته.

الى ذلك، أصيب 18 شخصا بجروح جراء انقلاب حافلة لنقل المسافرين صباح اليوم بالقرب من بلدية عسلة (58 كلم شرق النعامة) في حدود الساعة الثالثة والنصف من صباحا على مستوى الطريق الوطني رقم 47 إثر خروج حافلة لنقل المسافرين تعمل على الخط بشارـ بسكرة عن مسارها وانقلابها بعد ارتطامها بحمار على بعد 23 كلم شرق بلدية عسلة مما تسبب في جرح 18 شخصا من ركاب الحافلة تتراوح أعمارهم بين 21 و39 سنة، وقد تم نقل المصابين (14 نقلوا من قبل أعوان الحماية المدنية و4 من طرف أشخاص من مستعملي الطريق) نحومصلحة الاستعجالات للمؤسسة العمومية الاستشفائية “محمد بوضياف” لعين الصفراء حسب مصالح الحماية المدنية.

وأبرز مصدر طبي من المؤسسة الاستشفائية أن 17 جريحا قد غادروا المستشفى بعد تلقيهم للعلاجات اللازمة فيما لا يزال جريح واحد اصيب بكسور في المستشفى للخضوع لعملية جراحية. وقد فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا حول ملابسات الحادث.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الإحتلال الإسرائيلي يغلق معبر الملك حسين الحدودي مع الأردن