Scroll To Top

إدارة شبيبة القبائل تجتمع بخصوص قضية لقاء الكأس .. وإمكانية المقاطعة واردة

ملال كان قد أقسم بعدم اللعب بمركب 5 جويلية...

المشاهدات : 2344
0
آخر تحديث : 12:33 | 2018-03-03
الكاتب : عبد الرحمان بلعاليا

شبيبة القبائل

نزل خبر إحتضان مركب 5 جويلية الأولمبي للمباراة المرتقبة في الكأس بين شبيبة القبائل وإتحاد البليدة كالصاعقة على إدارة "الكناري" التي تفاجأت للقرار الأخير للإتحادية الجزائرية لكرة القدم، خاصة أنها قدمت كل الإدلالات في ما يخص بطاقة إستيعاب ملعب 1 نوفمبر بتيزي وزو وبأنه يستوفي الشروط اللازمة الخاصة بمنافسة كأس الجمهورية، لكن "الفاف" كان له رأي آخر وبرمجت اللقاء بالمركب الأولمبي عشية هذا الثلاثاء.

وفور سماعها للخبر قررت إدارة الشبيبة برئاسة شريف ملال عقد إجتماع عاجل بمقر الفريق للتطرق إلى هذه القضية وإتخاذ قرار نهائي خاصة أن قرار "الفاف" جاء عكس طموحات وتوقعات كل عشاق اللونين الأخضر والأصفر.

وأكد شريف ملال في تصريح له أن إدارته لم تتلقى أي مراسلة بعد من قبل "الفاف" بخصوص ترسيم ملعب 5 جويلية لإحتضان هذه المواجهة، لكن مسيري الفريق سيجتمعون للنظر في هذه القضية خاصة أن الشبيبة تملك الحق للإستقبال بملعب 1 نوفمبر ولا داعي لنقل المواجهة إلى أي ميدان آخر.

من جهته أكد المدير الرياضي نسيم بن عبد الرحمان أن قرار الإتحادية الأخير مجحف في حق الشبيبة، خاصة أن الفريق يمكنه الإستقبال بملعب تيزي وزو الذي يستوفي لجميع الشروط وبتأكيد من مديرية الشباب والرياضة للولاية.

وبالنظر إلى أن إدارة الشبيبة لم تتلقى رسميا أي مراسلة من الجهات الوصية لحد كتابة هذه الأسطر بخصوص ترسيم ملعب 5 جويلية لإحتضان مباراة الكأس، لكن إمكانية مقاطعة المباراة تبقى واردة، خاصة أن الرئيس شريف ملال كان قد أقسم ثلاث مرات بعدم اللعب بـ5 جويلية في تصريح مثيرة لجريدة "كومبيتيسيون"، ما قد يشعل الملف أكثر خاصة أن إدارة إتحاد البليدة كانت قد أكدت رفضها اللعب في 1 نوفمبر بتيزي وزو وقررت مقاطعة المباراة.

ووفق ما سبق فإن هيئة زطشي مطالبة بحسم هذه القضية والإعلان رسميا عن برمجتها بملعب 5 جويلية وإتخاذ التدابير اللازمة لتفادي تصعيد الأمور أكثر من ما هي عليه.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 5 و 7 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

يسعد ربراب، مالك مجمع سفيتال في حوار مع قناة البلاد

نشر في :19:37 | 2018-09-16

البلاد اليوم: كل شيء عن التكوين المهني مع وزير القطاع محمد مباركي

نشر في :09:16 | 2018-09-12

البلاد اليوم: دخول مدرسي متعثر .. موسم درسي عصيب!

نشر في :12:54 | 2018-09-08

البلاد اليوم : من بكتيريا الى وباء الى لغز ..هل فعلا قضينا على الكوليرا ؟


أعمدة البلاد