إدارة شبيبة القبائل تجتمع بخصوص قضية لقاء الكأس .. وإمكانية المقاطعة واردة

ملال كان قد أقسم بعدم اللعب بمركب 5 جويلية...

شبيبة القبائل
شبيبة القبائل

نزل خبر إحتضان مركب 5 جويلية الأولمبي للمباراة المرتقبة في الكأس بين شبيبة القبائل وإتحاد البليدة كالصاعقة على إدارة "الكناري" التي تفاجأت للقرار الأخير للإتحادية الجزائرية لكرة القدم، خاصة أنها قدمت كل الإدلالات في ما يخص بطاقة إستيعاب ملعب 1 نوفمبر بتيزي وزو وبأنه يستوفي الشروط اللازمة الخاصة بمنافسة كأس الجمهورية، لكن "الفاف" كان له رأي آخر وبرمجت اللقاء بالمركب الأولمبي عشية هذا الثلاثاء.

وفور سماعها للخبر قررت إدارة الشبيبة برئاسة شريف ملال عقد إجتماع عاجل بمقر الفريق للتطرق إلى هذه القضية وإتخاذ قرار نهائي خاصة أن قرار "الفاف" جاء عكس طموحات وتوقعات كل عشاق اللونين الأخضر والأصفر.

وأكد شريف ملال في تصريح له أن إدارته لم تتلقى أي مراسلة بعد من قبل "الفاف" بخصوص ترسيم ملعب 5 جويلية لإحتضان هذه المواجهة، لكن مسيري الفريق سيجتمعون للنظر في هذه القضية خاصة أن الشبيبة تملك الحق للإستقبال بملعب 1 نوفمبر ولا داعي لنقل المواجهة إلى أي ميدان آخر.

من جهته أكد المدير الرياضي نسيم بن عبد الرحمان أن قرار الإتحادية الأخير مجحف في حق الشبيبة، خاصة أن الفريق يمكنه الإستقبال بملعب تيزي وزو الذي يستوفي لجميع الشروط وبتأكيد من مديرية الشباب والرياضة للولاية.

وبالنظر إلى أن إدارة الشبيبة لم تتلقى رسميا أي مراسلة من الجهات الوصية لحد كتابة هذه الأسطر بخصوص ترسيم ملعب 5 جويلية لإحتضان مباراة الكأس، لكن إمكانية مقاطعة المباراة تبقى واردة، خاصة أن الرئيس شريف ملال كان قد أقسم ثلاث مرات بعدم اللعب بـ5 جويلية في تصريح مثيرة لجريدة "كومبيتيسيون"، ما قد يشعل الملف أكثر خاصة أن إدارة إتحاد البليدة كانت قد أكدت رفضها اللعب في 1 نوفمبر بتيزي وزو وقررت مقاطعة المباراة.

ووفق ما سبق فإن هيئة زطشي مطالبة بحسم هذه القضية والإعلان رسميا عن برمجتها بملعب 5 جويلية وإتخاذ التدابير اللازمة لتفادي تصعيد الأمور أكثر من ما هي عليه.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  10. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان