نواب من حزب "الأرسيدي" يتدخلون لحل الأزمة بين شبيبة القبائل و"الفاف"

أبدوا تضامنهم الشديد مع الكناري...

نورة واعلي، شريف ملال، زطشي
نورة واعلي، شريف ملال، زطشي

بعد أن طفت قضية لقاء الدور الربع نهائي من منافسة كأس الجمهورية بين شبيبة القبائل وإتحاد البليدة إلى السطح مؤخرا، بعدما رفضت إدارة "الكناري" خوض اللقاء على أرضية ملعب 5 جويلية الأولمبي مثلما قررت "الفاف"، مع إصرار إدارة الشبيبة على برمجة اللقاء بملعب 1 نوفمبر بتيزي وزو وعلى لسان الرئيس شريف ملال الذي أكد في آخر تصريحاته أن إدارته قررت اللعب في تونس على أن تقام المواجهة بمركب 5 جويلية.

وبحسب مصادر "البلاد" فإن أطراف من قبة البرلمان محسوبين على حزب التجمع من أجل الثقافة والديمقراطية "الأرسيدي" يحضرون من أجل التدخل وحل هذه القضية التي أسالت الكثير من الحبر.

ومن أجل التأكد من صحة هذه المعلومات، ربطنا إتصال بالنائب "نورة واعلي" التي أكدت لنا سعي نواب حزب "الأرسيدي" لحل هذا الإشكال، لكي تجرى المباراة في ظروف جيدة، بحيث قال:" نحن نساند شبيبة القبائل التي تعتبر فريقنا المفضل، ونأمل أن نساهم في حل هذه الإشكالية لكي تقام المباراة بشكل عادي ونتفادى أي مشاكل بين الفريق والإتحادية ".

كما نشر نواب حزب التجمع من أجل الثقافة والديمقراطية بيانا عبر "الفايسبوك"  على لسان النائب "ياسين أسيوان" من ولاية تيزي وزو، أكد من خلاله دعم نواب الحزب لشبيبة القبائل وطالبوا الإدارة بالوقوف خلف الفريق مهما كانت الظروف.

وبحسب نفس المصادر فإن نواب عن ولاية البليدة أبدوا دعمهم هم كذلك لفريق مدينتهم في هذه القضية ووعدوا بمساعدة الفريق لكي لا يهضم حقه ولكي تقام المباراة في الملعب الذي تحدده الإتحادية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. الأمن الوطني: إلقاء القبض على فتاة مبحوث عنها محل 54 أمر بالقبض في وهران

  2. ارتفاع متوقع في درجات الحرارة غدا السبت بهذه المناطق

  3. حوالي 42 ألف مسجل للحصول على بطاقة المقاول الذاتي

  4. الأهلي المصري يبلغ نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة تواليا