Scroll To Top

محرز بعدما أنقذ فريقه من الهزيمة: "لا أحب الاستسلام أبدا"

محرز سجل مخالفة مباشرة في الدقيقة 97

المشاهدات : 909
0
آخر تحديث : 22:06 | 2018-03-04
الكاتب : محمد.خ

جدّد الدولي الجزائري، رياض محرز، لاعب ليستر سيتي الإنجليزي، تألقه مع ناديه، بعد أن أنقذه من خسارة أكيدة أمام نادي برونموث برسم لقاءات الجولة الـ29 من "البريميرليغ"، عندما وقع هدف التعادل في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع، في مباراة انتهت بهدف لمثله، ليؤكد بذلك تجاوزه الأزمة التي مر بها خلال فترة التحويلات الشتوية الفارطة.

وقال الدولي الجزائري بعد نهاية اللقاء في تغريدة على "تويتر": "عانينا في الشوط الأول ضد بورنموث الذي صعب علينا الأمور بطريقة لعبه، لكننا خلقنا عديد الفرص في المرحلة الثانية، أظن أننا نستحق التعادل، وفي مثل هذه المباريات المغلقة يجب استغلال لحظات معينة من أجل تحقيق بعض الأشياء". وأضاف في تعليقه عن هدف التعادل الذي سجله في مرمى المنافس في الدقيقة الـ97، قائلا: "لهذا السبب أحب كرة القدم، لا تستسلم أبدا" في إشارة إلى أنه لا يستسلم أبدا، بعدما سجل هدفه عن طريق ركلة حرة مباشرة.

ويُعد هدف محرز أمام بورنموث الأول له منذ أزمة فشل انتقاله إلى مانشستر سيتي، ويعود آخر هدف له إلى 20 جانفي الماضي أمام واتفورد، ويعد هذا الموسم هو الثالث على التوالي الذي ينجح خلاله محرز في إحراز 10 أهداف على الأقل في كل البطولات، حيث سجل 18 هدفا في موسم 2015 ـ 2016، و10 أهداف في موسم 2016 ـ 2017، و10 أهداف في الموسم الحالي، وحظي لاعب "الخضر" بإشادة إعلامية بريطانية واسعة، واصفة إياه باللاعب الكبير والحاسم في مصير ليستر. فيما ذهبت بعضها إلى التأكيد بأن لاعب الخضر أثبت مرة أخرى بأنه أكبر من ليستر، وهو ما اعترف به مدربه الفرنسي كلود بويال، الذي وصفه بعد المباراة بـ"اللاعب العظيم"، وأردف "محرز لاعب مهم بالنسبة لنا، هو يثبت دائما بأنه إيجابي للفريق وأنا سعيد من أجله لأنه يسعى لتقديم الأفضل للنادي".

 

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 6 و 1 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

جلول : "تركت كل أموالي وثروتي التي جنيتها من الغناء وتخليت عنها .. وهكذا عوضني الله خيراً"

نشر في :00:56 | 2018-05-23

حلقة مثيرة من الكاميرا الخفية "ردوا بالكم" .. وأحداث مفاجئة على المباشر !!

نشر في :12:42 | 2018-05-22

حلقة قنبلة من الكاميرا الخفية ردو بالكم.. شاهدوا ماذا حدث؟!

نشر في :22:13 | 2018-05-20

ردة فعل غير متوقعة من زوجة وسيم في الكاميرا الخفية "ردو بالكم" ماذا حدث ؟! .. شاهدوا:


أعمدة البلاد