Scroll To Top

ماجر يواصل تجاهل مبولحي وفغولي ويضع سليماني في ورطة مع نيوكاسل

سيجدد ثقته في العناصر المحلية...

المشاهدات : 1440
0
آخر تحديث : 15:31 | 2018-03-05
الكاتب : عبد الرحمان بلعاليا

ماجر فيغولي ومبلوحي

لم يعد يفصلنا الكثير عن التربص المقبل للمنتخب الوطني الذي ستتخله وديتين أمام كل من تنزانيا وإيران في الـ22 و الـ27 من الشهر الجاري.

ولم يفصل الناخب الوطني رابح ماجر بعد في القائمة النهائية التي ستشارك في التربص، ولو أن بعض الأسماء تلقت إستدعاء من قبل "الفاف" في الساعات الماضية، وستكون حاضرة في التربص والمشاركة في الوديتين، وفي ما يخص أبرز الأسماء التي ستحضر من قبل العناصر المحترفة سجلنا تواجد كل من رياض محرز، هني، سوداني، تايدر، بن طالب، براهيمي، بونجاح، سليماني بالإضافة لرامي بن سبعيني، ومهدي عبيد.

في الوقت الذي أكد ماجر حقده الدفين للثنائي مبوحلي وفيغولي رغم تألقهما اللافت من لقاء لآخر رفقة كل من الإتفاق السعودي وغالطة ساراي التركي، لكن صاحب الكعب الذهبي كان له رأي آخر وأبعد الثنائي من القائمة المعنية بوديتي تنزانيا وإيران، رغم أنهما يملكان الخبرة والجاهزية لتقديم الكثير للخضر لكن ماجر فاجئ الجميع وقرر مواصلة إبعادهما لإشعار غير معلوم.

وبخصوص وضعية المهاجم إسلام سليماني الذي يعاني من إصابة على مستوى الفخذ حرمته من خوض اللقاءات الأخيرة لناديه الجديد نيوكاسل، قرر الناخب الوطني ماجر توجيه الدعوة لإبن عين بنيان، رغم أن مدرب نادي نيوكاسل بينيتيز يرفض تسريح لاعبه ويفضل بقاءه في إنجلترا لمواصلة العلاج واللحاق بالمباريات المقبلة للنادي، ومن شأن إستدعاء ماجر لسليماني أن يخلق مشاكل لهذا الأخير مع إدارة ناديه.

وبحسب المعلومات التي بحوزتنا فإن ماجر سيضم أكبر عدد من اللاعبين المحليين، رغم أنه لم يفصل بعد رفقة مساعديه في العناصر التي ستشارك في التربص، لكنه فضل إعطاء لبعض اللاعبين المتألق منذ بداية الموسم على غرار المدافع الشاب عبد اللاوي، بوخنشوش، نعماني وبنسبة كبيرة العائد بلكالام وثنائي حراسة المرمى شاوشي وصالحي، بالإضافة للمهاجم عبيد وأسماء أخرى سيتم الكشف عنها في الأيام المقبلة.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 7 و 5 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

العدد 02 من " القضية رقم مجهول " على قناة البلاد

نشر في :08:29 | 2018-11-16

البلاد اليوم تستضيف الوزير السابق، عمار تو، لمناقشة أزمة الأفلان، الرئاسيات وطبع النقود

نشر في :08:51 | 2018-11-11

"بلا قيود" مع الناطق الرسمي باسم حزب الأرندي، صديق شهاب

نشر في :08:12 | 2018-11-10

العدد 01 من برنامج " قضية رقم مجهول " على قناة البلاد


أعمدة البلاد