ماجر يواصل تجاهل مبولحي وفغولي ويضع سليماني في ورطة مع نيوكاسل

سيجدد ثقته في العناصر المحلية...

ماجر فيغولي ومبلوحي
ماجر فيغولي ومبلوحي

لم يعد يفصلنا الكثير عن التربص المقبل للمنتخب الوطني الذي ستتخله وديتين أمام كل من تنزانيا وإيران في الـ22 و الـ27 من الشهر الجاري.

ولم يفصل الناخب الوطني رابح ماجر بعد في القائمة النهائية التي ستشارك في التربص، ولو أن بعض الأسماء تلقت إستدعاء من قبل "الفاف" في الساعات الماضية، وستكون حاضرة في التربص والمشاركة في الوديتين، وفي ما يخص أبرز الأسماء التي ستحضر من قبل العناصر المحترفة سجلنا تواجد كل من رياض محرز، هني، سوداني، تايدر، بن طالب، براهيمي، بونجاح، سليماني بالإضافة لرامي بن سبعيني، ومهدي عبيد.

في الوقت الذي أكد ماجر حقده الدفين للثنائي مبوحلي وفيغولي رغم تألقهما اللافت من لقاء لآخر رفقة كل من الإتفاق السعودي وغالطة ساراي التركي، لكن صاحب الكعب الذهبي كان له رأي آخر وأبعد الثنائي من القائمة المعنية بوديتي تنزانيا وإيران، رغم أنهما يملكان الخبرة والجاهزية لتقديم الكثير للخضر لكن ماجر فاجئ الجميع وقرر مواصلة إبعادهما لإشعار غير معلوم.

وبخصوص وضعية المهاجم إسلام سليماني الذي يعاني من إصابة على مستوى الفخذ حرمته من خوض اللقاءات الأخيرة لناديه الجديد نيوكاسل، قرر الناخب الوطني ماجر توجيه الدعوة لإبن عين بنيان، رغم أن مدرب نادي نيوكاسل بينيتيز يرفض تسريح لاعبه ويفضل بقاءه في إنجلترا لمواصلة العلاج واللحاق بالمباريات المقبلة للنادي، ومن شأن إستدعاء ماجر لسليماني أن يخلق مشاكل لهذا الأخير مع إدارة ناديه.

وبحسب المعلومات التي بحوزتنا فإن ماجر سيضم أكبر عدد من اللاعبين المحليين، رغم أنه لم يفصل بعد رفقة مساعديه في العناصر التي ستشارك في التربص، لكنه فضل إعطاء لبعض اللاعبين المتألق منذ بداية الموسم على غرار المدافع الشاب عبد اللاوي، بوخنشوش، نعماني وبنسبة كبيرة العائد بلكالام وثنائي حراسة المرمى شاوشي وصالحي، بالإضافة للمهاجم عبيد وأسماء أخرى سيتم الكشف عنها في الأيام المقبلة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. الأمن الوطني: إلقاء القبض على فتاة مبحوث عنها محل 54 أمر بالقبض في وهران

  3. ارتفاع متوقع في درجات الحرارة غدا السبت بهذه المناطق

  4. حول طلبات التقاعد.. بيان هام من "كاسنــوس"

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  6. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  7. وفد صيني يحل بتندوف لإنجاز محطة إنتاج الكهرباء بغار جبيلات

  8. لأول مرة في الجزائر.. بناء 11 سفينة صيد بطول 42 متر

  9. للمستفيدين من سكنات عدل.. جلسة عمل تقنية لمراقبة العملية التجريبية للمنصة الالكترونية

  10. حوالي 42 ألف مسجل للحصول على بطاقة المقاول الذاتي