سوداني:" غورغيف حطمني، لهذا السبب فضلت البقاء في كرواتيا وحلمي أن أكون مدربا"

تأسف لعدم قدرة محرز على التوقيع في مان سيتي...

سوداني
سوداني

أدلى الدولي الجزائري هلال العربي سوداني بحوار مطول لموقع "لاغازيت دو فيناك" أين تطرق من خلاله للعديد من النقاط المتعلقة بمشواره الكروي، مسيرته مع دينامو زغرب وأهدافه المقبلة مع المنتخب الجزائري وأمور أخرى كشف عنها اللاعب السابق لأولمبي شلف.

سوداني كان صريحا في تصريحاته، وتطرق للسبب الرئيسي الذي دفعه للبقاء في كرواتيا وتجديد عقده مع دينامو زغرب، أين صرح قائلا:" أنا مرتاح في كرواتيا، تعودت على نمط العيش وألعب في نادي كبير، الأهم أننا محترم جدا هنا ولهذا السبب فضلت البقاء وتجديد عقدي لأنني أنال أجرة في المستوى، ورئيس النادي يرفض تسريحي ".

كما أكد سوداني أنه تلقى عروضا من أندية إسبانية على وجه الخصوص، لكنه رفض الرحيل من أجل اللعب مجانا، وصرح قائلا:" يخطئ من يعتقد أنني لم أتلقى عروض من أندية أوروبية ومنها في إسبانيا، لكنني فضلت البقاء في زغرب لأنني لم أتلقى عروضا في المستوى كما أنني مرتاح جدا في دينامو وأحظى بثقة الرئيس الذي وفر لي كل شيء، ليس الأهم أن تواجه برشلونة أو ريال مدريد الأهم أن تضمن مستقبلك وتقوم بمسيرة كروية مشرفة ".

سوداني تحدث عن المنتخب الوطني وأكد أن قدوم غورغيف سنة 2014  حطمه بحيث أوضح قائلا:" كنت أعيش فترة زاهية مع الخضر، وصرت أشكل ثنائي خطير مع سليماني والكل يعلم هذا، لكن قدوم المدرب غورغيف حطم كل شيء، لأنه كان يصر على أن يشركني في منصب قلب هجوم عندما لا تتوفر لديه الخيارات، خاصة في "كان" 2015، وحقيقية عشت أوقات صعبة في المنتخب أنذاك ".

إبن شلف فاجأ الجميع مؤكدا أن ناديه الحالي دينامو زغرب قد يتعاقد مع لاعب جزائري آخر تم إقتراحه من قبل سوداني، بحيث أضاف:" إقترحت العديد من اللاعبين الجزائريين على إدارة النادي، وهناك لاعب قد يوقع قريبا وهو نأمله جميعا لأنني سأكون سعيد في حال تعاقد النادي مع لاعبين جزائريين ".

سوداني وجه رسالة للاعبين الشباب في البطولة الجزائرية، أين طالبهم بعدم تفويت فرصة الإحتراف إن أتيحت لهم لأن البقاء في الجزائر لن يساهم في تطور مستواهم.

اللاعب السابق لأولمبي شلف تأسف لعدم تمكن زميله في المنتخب محرز من التوقيع في مانشستر سيتي في "الميركاتو" الفارط، وقال:" من المؤسف أن لا يوقع رياض في نادي كبير رغم أنه يملك عروضا مغرية من كبرى النوادي الإنجليزية، لا أدري أين الخلل الله أعلم ".

كما تحدث سوداني عن زميليه بونجاح وجابو وأكد قدرتهما على اللعب في أوروبا بكل سهولة لأنهما يملكان إمكانيات كبيرة مؤكدا أن تواجدهما في الدوريات الخليجية يضمن لهما مستقبلهما من الناحية المادية.

وتطرق سوداني للناخب الوطني رابح ماجر، الذي وجه له الدعوة تحسبا لوديتي تنزانيا وإيران نهاية الشهر الحالي، أين قال:" لم يسبق وأن إتصل بي ماجر، الآن سأحضر نفسي لهذه المباريات وإن شاء الله نقدم ما هو منتظر منا ".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  2. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  3. الكاف تعلن رسميا خسارة إتحاد العاصمة على البساط أمام نهضة بركان

  4. التوقيع على مشروع ضخم بقيمة 3.5 مليار دولار بين وزارة الفلاحة وشركة بلدنا القطرية لإنجاز مشروع متكامل لإنتاج الحليب

  5. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  6. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة

  7. في حادث مرور أليم.. وفاة 3 أشخاص بسكيكدة

  8. مدرب باريس: إن تحدث مبابي.. سأخرج وأكشف كل شيء

  9. الفريق أول شنقريحة يشرف على تنفيذ تمرين تكتيكي بالرمايات الحقيقية بالناحية العسكرية الثالثة

  10. الجزائر ضمن طليعة البلدان الـ 5 في إفريقيا السائرة في طريق النمو الإقتصادي