امرأة تقود عصابة للمتاجرة في المهلوسات في قسنطينة

تفكيك عصابة أشرار مختصة في سرقة المنازل

تعبيرية
تعبيرية

تمكنت الضبطية القضائية بالأمن الحضري الخامس بأمن ولاية قسنطينة من توقيف 04 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 22 و28 سنة من بينهم فتاتين لتورطهم في قضية انتهاك حرمة منزل والتخريب العمدي لملك الغير، حيثيات القضية تعود إلى نهاية الشهر المنصرم وتبعا لشكوى من قبل ضحية بخصوص تعرض المسكن العائلي إلى فعل انتهاك حرمته وتكسير أقفال باب الفناء وكذا السياج الخارجي الخاص بالنافذة، على الفور تم التنقل إلى المسكن وخلال المعاينة الميدانية له تم ضبط فتاتين بداخله اعترفتا بالدخول إلى المسكن عن طريق النافذة التي تم تخريبها بمساعدة شخصين تم توقيفهما في حاجز المراقبة بحي بوالصوف على متن مركبة من نوع "شيري كيوكيو". 

  بعد إخضاعهما إلى للملامسة الجسدية الوقائية عثر لدى الأول على سلاح ابيض محظور فيما تم حجز لدى الثاني على كمية من الأقراص من دواء بريغابالين ووصفتين طبيتين مزورتين وفارغتين عليهما أختام أطباء. بعد الانتهاء من مجريات التحقيق تم انجاز 3 ملفات إجراءات جزائية في حق المعنيين قدموا بموجبهم أمام النيابة المحلية تتعلق بـ انتهاك حرمة منزل والتخريب العمدي لملك الغير، حمل سلاح ابيض محظور دون مبرر شرعي، حيازة وصفات طبية مزورة.

وفي سياق متصل تمكنت فرقة قمع الإجرام بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية قسنطينة من توقيف 4 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 21 و26 سنة من بينهم فتاة، لتورطهم في قضية عدم احترام الأحكام المتعلقة بالتوزيع بالتجزئة للمواد الصيدلانية المستعملة في الطب البشري.

حيثيات القضية تعود إلى مطلع هذا الشهر إثر دوريات لقوات الشرطة لذات الفرقة على مستوى مدينة عين اسمارة لفت انتباههم عدد من الأشخاص على متن مركبة من نوع "بيجو207" وسط المدينة في وضعية مشبوهة حيث ظهر عليهم ارتباك بمجرد مشاهدتهم قوات الشرطة، ليتم توقيفهم على الفور وإخضاعهم للمراقبة والتفتيش، وضبط أسفل المقعد الخلفي الأيسر 13 مشطا من دواء ليزيكا بمجموع 130 قرصا وحجز مبلغ 48500 دج، ليتم تحويلهم إلى مقر الفرقة لاستكمال الاجرءات القانونية. بعد الانتهاء من  التحقيق تم تقديم المشتبه فيهم أمام النيابة المحلية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الإحتلال الإسرائيلي يغلق معبر الملك حسين الحدودي مع الأردن