كازوني يضع شروطه لتمديد عقده مع العميد

المولودية تواجه رائد القبة وديا غدا

برنارد كازوني
برنارد كازوني

قالت مصادر مقربة من بيت مولودية الجزائر إن المدرب برنارد كازوني شرع في مفاوضاته مع المدير الرياضي كمال قاسي السعيد من أجل تمديد العقد الذي يجمعه مع النادي، لا سيما وأن المشرف الأول على  الجانب الرياضي في الفريق يرغب في حسم الأمور بسرعة سواء بتجديد عقد المدرب الذي قدم عملا جيدا أو حتى اللاعبين الذين يسيرون في الطريق الصحيح، بدليل أن التشكيلة العاصمية لا تزال تلعب على ثلاث جبهات كاملة مع اقتراب نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وحسب المصادر نفسها، فإن المدرب وضع شروطه المتعلقة أساسا براتبه الشهري، حيث طالب برفع الراتب مقارنة بما يتقاضاه في الوقت الراهن. كما أن المصادر نفسها أشارت إلى أن المعني يرغب في تدعيم العارضة الفنية وهو الأمر الذي تم رفضه في وقت سابق من طرف المدير الرياضي كمال قاسي السعيد الذي احتوى المشكل الحاصل في تلك الحقبة بين المدرب الرئيسي ورفيق صايفي. وحسب المدرب الفرنسي، فإن العقد الذي يجمعه بالفريق ينتهي شهر ماي ويرغب في البقاء مع النادي ومواصلة العمل الذي قام به مع النادي العاصمي.

من ناحية ثانية يواصل النادي تحضيراته الجدية لمواجهة اتحاد البليدة لحساب الجولة القادمة من المحترف الأول، حيث برمجت العارضة الفنية لقاءا وديا غدا بملعب بن حداد أمام نادي رائد القبة وهي المقابلة التي ستضع الطاقم الفني في الصورة حول جاهزية اللاعبين والمجموعة لما تبقى من مشوار البطولة، خاصة لقاء اتحاد البليدة القادم لحساب الرابطة المحترفة. ومن ناحية ثانية عاد المدافع عزي لجو التدريبات مع المجموعة، ما يزيد من حظوظه ليكون ضمن التعداد في لقاء اتحاد البليدة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  2. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  3. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  4. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  5. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  6. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات

  7. تسقيف هوامش الربح على لحوم الأغنام والأبقار المستوردة

  8. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!

  9. بعد أسابيع من الغلاء .. مهنيون يؤكدون تراجع أسعار البطاطا بأسواق الجملة

  10. رسميا .. التصويت في مجلس الأمن على مشروع قرار الجزائر مساء اليوم