زطشي:" ماجر يملك كل ثقتي، إجتمعت به ويجب أن نحضر جيدا لتصفيات "الكان"

جدد ثقته في الناخب الوطني...

زطشي
زطشي

أدلى رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي، بتصريحات إعلامية صبيحة اليوم الأحد، أكد من خلالها أنه إجتمع بالمدرب رابح ماجر، عقب عودة المنتخب من النمسا، وهذا من أجل تقييم التربص الأخير، بحيث قال:" إجتمعت بالناخب الوطني رفقة المناجير العام مدان، وهذا كما جرت عليه العادة عقب كل تربص، من أجل الحديث عن ما حدث خلال التربص والتطرق لكل التفاصيل، للنظفر في الأمور الإيجابية والسلبية التي يجب أن نصحهها لقادم أفضل للمنتخب الوطني ".

وعن مستقبل الناخب الوطني رابح ماجر، خاصة بعد الحملة التي شنت ضده في الأيام الماضية، أجاب زطشي قائلا:" ماجر يحظى بثقتي وثقة أعضاء المكتب الفيدرالي، ونأمل أن يكون المنتخب على أهبة الإستعداد للتحديات المقبلة ".

وعن التعديل الحكومي الأخير، الذي عرف تعيين محمد حطاب كوزير للشباب والرياضة، أكد زطشي أنه سيعمل على مساندة حطاب لمصلحة الرياضة الجزائرية بصفة عامة، بحيث قال:" حطاب معروف أنه يعشق الرياضة وكرة القدم بالخصوص، سنعمل على العمل سويا ومساندته في مهمته الجديدة لقادم أفضل للرياضة الجزائرية ".

وأكد زطشي أنه يشكر الوزير السابق الهادي ولد علي على كل ما قدمه في السنوات التي ترأس فيها قطاع الشباب والرياضة، وأضاف قائلا:" يجب أن نشكر الهادي ولد علي على كل ما قدمه للرياضة وبالأخص الإتحادية الجزائرية لكرة القدم ودعمه لنا ".

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تصل سرعتها إلى 80 كلم في الساعة .. رياح قوية على هذه الولايات

  2. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  3. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  4. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  5. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  7. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  10. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر