بينيتيز يثني على سليماني ويتجه للبقاء في نيوكاسل الموسم المقبل

يلعب على شكل إعارة من ليستر سيتي...

إسلام سليماني
إسلام سليماني

بدا المدرب رفائييل بينيتز  جد راض عن مردود  لاعب الخضر إسلام سليماني، في مواجهة إيفرتون التي خسرتها تشكيلة نيوكاستل بنتيجة هدف دون رد.
ودخل هداف المنتخب الوطني، أساسيا في هذه المباراة، التي تعد الثالثة له مع تشكيلة نيوكاستل، والأولى التي يختار بينيتز توظيفه خلالها منذ البداية، حيث شارك في 63 دقيقة، غير أنه لم يتمكن من ترجمة مردوده الجيد، بتألق أخر، إثر فشله في هز شباك المنافس، قبل أن يغادر أرضية الميدان وفريقه منهزم بهدف الإنجليزي والكوت، الذي كان الوحيد في المباراة.
وأشاد المدرب الاسباني بينيتز كثيرا، بأداء مهاجم المنتخب الوطني، حتى أنه قال في تصريحات صحفية، أنه سيكون جد سعيد في حال توصل إدارتي فريق نيوكاتسل وليستر سيتي، لاتفاق يقضي بتحول اللاعب إلى صفوف فريقه نهائيا، بعدما كان قد قدم  شهر جانفي الماضي، على شكل إعارة فقط.
يذكر أن تصريحات بينيتز جاءت أيام قليلة، بعدما كان قد تطرق لوضعية اللاعبين المنتهية عقودهم والمعارين، حين قال أن الفترة المتبقية ستحدد مستقبل هؤلاء اللاعبين، وما عليهم سوى استغلال فرصة المباريات الأخيرة من الموسم، لإثبات أحقيتهم بالتواجد معنا العام المقبل، وهو ما أدركه سريعا اللاعب السابق لفريق شباب بلوزداد وترجمه على أرضية الميدان.   
   

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  2. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  3. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  4. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان

  10. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد