الفريق قايد صالح: إحتضان الشعب للجيش هو مصدر قوته

تتواصل زيارة الفريق أحمد قايد صالح إلى الناحية العسكرية الرابعة بورقلة

تتواصل زيارة الفريق أحمد قايد صالح نائب وزير الدفاع الوطني،رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي إلى الناحية العسكرية الرابعة بورقلة حيث قام اليوم الثلاثاء بتفتيش وتفقد بعض وحدات القطاع العسكري ببسكرة وعقد لقاء توجيهي مع إطارات وأفراد هذا القطاع، حسب بيان وزارة الدفاع الوطني.

كما قام الفريق بتفقد مشروع إنجاز مركز الراحة والمعالجة بالمياه المعدنية بحمام الصالحين ببسكرة ، أين  عاين مدى تقدم أشغال إنجاز هذا المشروع الإجتماعي الهام وقد ركز الفريق قايد صالحعلى ضرورة الاسراع في تجسيده ميدانيا وتسليمه في آجاله القانونية.

كما تابع الفريق بالمدرسة العليا للقوات الخاصة ببسكرة تنفيذ تمرين من قبل طلبة المدرسة أثناء اقتحام وتدمير مقر قيادة وحدة معادية وأسر قائدها، أين وقف ميدانيا على المستوى الراقي للتكوين والتدريب الذي تمنحه هذه المدرسة العليا لطلبتها ومتربصيها بهدف الرفع من كفاءة وقدرة واستعداد أفراد القوات الخاصة للقيام بمختلف المهام .

قايد صالح ذكر مجددا بالرابطة القوية بين الشعب الجزائري وجيشه، مبرزا مختلف صور التآزر والتلاحم القوي التي يلقاها جيشنا في كل مرة من الشعب، وهو الدعم الذي كان له أثره الإيجابي في حث أفراد قواتنا المسلحة على المضي قدما نحو بلوغ المراتب التي تليق بهم وبالجزائر.

وأضاف رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي "الثقة المتبادلة والدائمة بين الشعب وجيشه، هي منابع العزيمة التي يتحصن بها الجيش الوطني الشعبي، سليل جيش التحرير الوطني، ويجعل منها سلاحه المعنوي الدائم، الذي به تزداد درجات الإرادة لديه ويزداد معها إصراره على المضي قدما نحو بلوغ المراتب التي تليق به وبالجزائر".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  2. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  3. الكاف تعلن رسميا خسارة إتحاد العاصمة على البساط أمام نهضة بركان

  4. التوقيع على مشروع ضخم بقيمة 3.5 مليار دولار بين وزارة الفلاحة وشركة بلدنا القطرية لإنجاز مشروع متكامل لإنتاج الحليب

  5. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  6. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة

  7. في حادث مرور أليم.. وفاة 3 أشخاص بسكيكدة

  8. مدرب باريس: إن تحدث مبابي.. سأخرج وأكشف كل شيء

  9. الفريق أول شنقريحة يشرف على تنفيذ تمرين تكتيكي بالرمايات الحقيقية بالناحية العسكرية الثالثة

  10. نمط حياة يرفع خطر الإصابة بالسرطان.. الشيخوخة المتسارعة تهدد الجيل "Z"