جيش الاحتلال "مهتم" بثلاثة مسلسلات عربية!

وردود "مفحمة" على المتحدث باسمه في تويتر

أفيخاي أدرعي
أفيخاي أدرعي

نشر المتحدث باسم جيش الحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، اليوم السبت ، على حسابه في تويتر استطلاعا مستفزا يسأل فيه المتابعين العرب عن المسلسلات الدرامية التي يفضلون متابعتها خلال شهر رمضان ، وهذا في الوقت الذي يرتكب فيه جيش الكيان الصهيوني جرائم بشعة ضد أصحاب الحقّ والأرض في الأراضي المحتلة.

وكتب أدرعي الذي يبدو مهتما بما تعرضه الشاشات العربية من مسلسلات خلال شهر رمضان ، تغريدة يسأل فيها المتابعين العرب عن المسلسل الذي يفضلون مشاهدته ، لكن الإجابات كانت على عكس ما كان يرغب فيه الناطق باسم الاحتلال .

وشمل استطلاع جيش الاحتلال الغريب ثلاثة مسلسلات تعرضها القنوات العربية منذ بداية الشهر ، ويتعلق الأمر بمسلسل "أبو عمر المصري" ، و مسلسل "تانغو" ، ومسلسل "الهيبة العودة" الذي يؤدي دور بطولته الفنان تيم حسن.

أما ردود المتابعين فقد أثبتت تضامن الشباب العرب مع القضية العادلة للشعب الفلسطيني ، حيث جاء في تعليق لأحد المتابعين بأن المسلسل الذي يفضّل مشاهدته هو مسلسل حقّ العودة ومسيرات العودة ، الذي يؤدي أبطاله ملحمة المقاومة والصمود إلى غاية استرجاع الأرض المحتلة ، قبل أن تتعاطل على تغريدة أدرعي أسماء المسلسلات العربية الأكثر شعبية على غرار :"مسلسل زوال إسرائيل" ، "مسلسل طرد اليهود من فلسطين"، ومسلسل البطل المصري "رأفت الهجان" الذي اخترق صفوف الكيان الصهيوني سنوات الخمسينات.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. الأمن الوطني: إلقاء القبض على فتاة مبحوث عنها محل 54 أمر بالقبض في وهران

  3. ارتفاع متوقع في درجات الحرارة غدا السبت بهذه المناطق

  4. حول طلبات التقاعد.. بيان هام من "كاسنــوس"

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  6. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  7. وفد صيني يحل بتندوف لإنجاز محطة إنتاج الكهرباء بغار جبيلات

  8. لأول مرة في الجزائر.. بناء 11 سفينة صيد بطول 42 متر

  9. للمستفيدين من سكنات عدل.. جلسة عمل تقنية لمراقبة العملية التجريبية للمنصة الالكترونية

  10. حوالي 42 ألف مسجل للحصول على بطاقة المقاول الذاتي