حجز 50 مليون سنتيم مزورة من فئة 2000 دج بخنشلة

المتهم استغل طاولة لعب قمار للتمويه على النشاط الذي يمارسه

تعبيرية
تعبيرية

حجزت عناصر الشرطة بالأمن الحضري الثالث الداخلي بخنشلة مبلغ 518 ألف دج من العملة الوطنية المزورة من فئة 2000 دج بمدينة خنشلة.

وأوضحت خلية الإعلام والاتصال بأمن الولاية بأنه تم التحرك بناء على ورود معلومات إلى مصالح الأمن مفادها قيام شخص في العقد الثاني من العمر بترويج المخدرات بشارع شعبان لغرور (زقاق السوافة) بمدينة خنشلة من خلال استغلاله لطاولة لعب قمار للتمويه على النشاط الذي يمارسه. وأضاف أنه بعد استغلال المعلومات الواردة، تم وضع خطة محكمة لتوقيف المشتبه فيه الذي تم العثور داخل جيب سرواله عقب تلمس جسده على قطعتين من المخدرات. كما تم العثور داخل حقيبته اليدوية عقب تفتيشها على سبع قطع من المخدرات وزنها حوالي 17 غراما كانت مخبأة داخل جهاز هاتف نقال.

وأثناء تفتيش العلب الكرتونية التي كان يضع عليها طاولة القمار تم العثور على مبلغ مالي معتبر من الأوراق النقدية من فئة 2000 د.ج والذي بلغت قيمته الإجمالية خمسمائة وثمانية عشر ألف دج، ليتم توقيف المعني على الفور وتحويله إلى مقر الأمن الحضري الثالث للتحقيق معه.

وبعد استصدار إذن بتفتيش منزل المشتبه فيه تم حجز وحدة مركزية لجهاز الإعلام الآلي، إضافة إلى توقيف مشتبه فيه ثان مقيم بحي بوجلبانة بمدينة خنشلة. وبعد إحالة الموقوفين على قاضي التحقيق أمر بإيداع المتهم الرئيسي الحبس عن تهمة تسليم أوعرض مخدرات على الغير بهدف الاستعمال الشخصي وجناية تقليد أوراق نقدية ذات سعر قانوني في الإقليم الوطني. فيما تم وضع المشتبه فيه الثاني تحت الرقابة القضائية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  2. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  3. الكاف تعلن رسميا خسارة إتحاد العاصمة على البساط أمام نهضة بركان

  4. التوقيع على مشروع ضخم بقيمة 3.5 مليار دولار بين وزارة الفلاحة وشركة بلدنا القطرية لإنجاز مشروع متكامل لإنتاج الحليب

  5. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  6. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة

  7. في حادث مرور أليم.. وفاة 3 أشخاص بسكيكدة

  8. مدرب باريس: إن تحدث مبابي.. سأخرج وأكشف كل شيء

  9. الفريق أول شنقريحة يشرف على تنفيذ تمرين تكتيكي بالرمايات الحقيقية بالناحية العسكرية الثالثة

  10. الجزائر ضمن طليعة البلدان الـ 5 في إفريقيا السائرة في طريق النمو الإقتصادي