مجمع النسيج بغيلزان يعلن عن حاجته لـ 2000 عامل

لتلبية إحتياجات مختلف فروعه

أعلن أكبر مجمع لصناعة النسيج  بالجزائر  “تايال أس بي أي” بالشراكة بين تركيا  و الجزائر  عن حاجته لتوظيف  2015عامل  ،  لتلبية احتياجات مختلف الفروع و الأقسام ضمن  المجمع الصناعي بالمنطقة الصناعية سيدي الخطاب بولاية غليزان  التي ستدخل حيز الخدمة قريبا ضمن مشروع شامل من المرتقب ان يوظف في المستقبل القريب 25 الف عامل من بينهم 10 الاف في  مرحلة اولى .

و جاء في إعلان التوظيف الذي تحوز "البلاد.نت" على نسخة منه  أن الحاجة تخص توظيف " 1000 منصب للخياطة موزع بين الجنسين" بالإضافة الى (500 عامل تشغيل (ذكر) و 500 عاملة تشغيل (انثى) "  بالإضافة الى "15 مهندس (من الجنسين)"  

و بالنسبة لمناصب الخياطة  تم إشتراط  عمر لا يتجاوز الـ 35 سنة للجنسين  و شهادة تكوين مهني في مجال الخياطة مع مستوى دراسي عند المرحلة المتوسطة او يتعدى ذلك  في حين تم إشتراط مستوى ثانوي على الأقل بالنسبة لعمال التشغيل  بالإضافة الى سن لا يقل عن 35 سنة

اما بخصوص  المهندسين فتم إشتراط  شهادة  ماستر او مهندس دولة في تخصصات  "الكيمياء و الميكانيك   و الكهرباء الصناعية .. " و لم يحدد الإعلان موعدا نهائيا لإيداع الملفات .

و تشمل  المرحلة الأولى من المشروع  ثماني وحدات لانتاج المنسوجات، ومدرسة تدريب على النسيج تستوعب 400 شخص وتتضمن 567 مسكناً للعاملين والمسؤولين، أما المرحلة الثانية فتشمل 10 مصانع تنتج الملابس الجاهزة، والألياف الصناعية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  3. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  4. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  5. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  6. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  7. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة