"الفاف" تمر للسرعة القصوى لحسم صفقة حاليلوزيتش

المفاوضات في الطريق الصحيح...

وحيد حاليلوزيتش
وحيد حاليلوزيتش

يخطئ من يعتقد أن الإتحادية الجزائرية لكرة القدم لا تولي أهمية كبيرة لملف التقني البوسني وحيد حاليلوزيتش الذي تعتبر عودته لتدريب الخضر مطلبا شعبيا، وهو ما جعل "الفاف" بقيادة زطشي تباشر مفاوضاتها مع المدرب السابق للمنتخب الياباني، أين عرفت الساعات الماضية وبحسب مصادر "البلاد" تطورات جديدة في إمكانية عودة حاليلوزيتش للإشراف مجددا على العارضة الفنية للخضر.

الجديد في القضية أن أحد أعضاء المكتب الفيدرالي وبطلب من زطشي عاود الإتصال بالتقني البوسني الذي يتواجد في عطلة، وجمع الطرفين مفاوضات سطحية بخصوص إمكانية عودة حاليلوزيتش لتدريب الخضر، وهو الأمر الذي لم يمانعه هذا الأخير وظهر جليا أنه متحمس أكثر من أي وقت مضى لتدريب "محاربي الصحراء" مجددا.

وبحسب نفس المصدر فإن "الفاف" ستمر للسرعة القصوى في الساعات القليلة المقبلة وستعمل على جس نبض وكلاء أعمال حاليلوزيتش للنظر في الأمور المالية والأجرة الشهرية للتقني البوسني التي تناهز الـ187 ألف دولار، ولو أن زطشي وبحسب مقربيه يريد جلب مصادر أموال من أجل تغطية مصاريف البوسني وإعادته للجزائر وهو الذي باتت عودته مطلبا جماهيريا من قبل عشاق الخضر.

وتجدر الإشارة إلى أن زطشي كان متواجدا في روسيا مؤخرا أين إلتقى بحسب مقربيه وكيل أعمال حاليوزيتش ما يؤكد رغبة "الفاف" الشديدة لإعادة البوسني وإسكات المنتقدين بعد نكستي ألكاراز وماجر.

وعلى الرغم من العروض تهاطلت على حاليلوزيتش مؤخرا سواء من المنتخبات أو من الأندية، لكنه بات متحمسا للعودة للعمل في الجزائر، وحديثه مع مسيري "الفاف" أكد ذلك، خاصة أنه أكد في تصريحات سابقة أنه تلقى المئات من المكالمات من محبي الخضر طالبوه بالعودة، الأمر الذي جعله يرجح كفة الخضر في إنتظار المفاوضات التي ستجمعه مع زطشي في الساعات المقبلة.

وتجدر الإشارة إلى أن أسبوع حاسم ينتظر "الفاف" بمنافسة عقد الجمعية الإنتخابية للرابطة الوطنية في الـ21 من الشهر الجاري وتعيين خليفة قرباج، بالإضافة لأشغال المكتب الفيدرالي المقررة في 24 من نفس الشهر، أين سيتم ترسيم إقالة ماجر ودراسة ملف المدرب الجديد للخضر.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تصل سرعتها إلى 80 كلم في الساعة .. رياح قوية على هذه الولايات

  2. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  3. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  4. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  5. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  7. تسليم منفذ باتنة للطريق السيار شرق ـ غرب نهاية السنة الجارية كأقصى تقدير

  8. الجزائر تُسرِّعٌ وتيرة أشغال مشروع الخط السككي "غارا جبيلات - بشار "

  9. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  10. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني