مجزرة مروریة عبر الطریق السیار شرق غرب بالبويرة

شاحنة تبید عائلة بأكملھا

خلف حادث مرور مروع وقع نھار امس عبر الطریق السیار شرق غرب في شطره الرابط بین عاصمة ولایة البویرة مدینة الاخضریة وفاة عائلة متكونة من ثلاثة افراد وإصابة 10 اشخاص آخرين بجروح مختلفة الدرجات تم نقلھم جمیعا الى مستشفى عمر اوعمران بالاخضریة.

الحادث وقع في حدود الساعة الواحدة زوالا بمنحدر جباحیة عبر الطریق السیار شرق غرب باتجاه الجزائر العاصمة أين اصطدمت شاحنة نصف مقطورة بسیارة من نوع ھیونداي اكسنت كان على متنھا عائلة متكونة من ثلاثة أفراد وذلك بعدما تجاوز صاحبها عبر المسلك الثالث وفقد السیطرة علیھا بسبب تعطل مكابحھا الأمر الذي تسبب في وفاة أفراد العائلة في عین المكان كما تعرض حوالي 10 اشخاص كانوا على متن سیارات نفعیة مختلفة تسیر بنفس الاتجاه الى جروح مختلفة الدرجات.

وحسب مصادر امنیة فان الحصیلة الاولیة لھذا الحادث المروع بلغت في حدود الساعة الثانية زوالا 03 قتلى و 10 جرحى تم نقلھم جمیعا الى مستشفى عمر اوعمران بالاخضریة لتلقي الإسعافات اللازمة.

ھذا في الوقت الذي فتحت فیه مصالح الامن تحقیقا معمقا لمعرفة الأسباب الحقیقیة لھذا الحادث الذي یضاف إلى سلسلة حوادث المرور المیمتة التي أصبحت تشھدھا شبكة الطرق البریة بإقلیم الولایة خاصة عبر الطریق السیار شرق غرب.

 


مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الفنانة سمية الخشاب تقاضي رامز جلال.. ما القصة؟