تسهيلات وامتيازات للسائقين المتوجهين نحو تونس

أليانس للتأمينات تطلق خدمة “أوطو تونيزيان”

المركز الحدودي بين الجزائر وتونس
المركز الحدودي بين الجزائر وتونس

أطلقت اليوم شركة أليانس للتأمينات خدمة جديدة معدة خصيصا للسائقين الجزائريين الذين يودون التوجه نحوتونس لقضاء عطلتهم الصيفية والمتمثل في خدمة “أوطوتونيزان “ .

وكشف الرئيس المدير العام لأليانس للتأمينات، حسان خليفاتي وبحضور الرئيس المديرالعام للشركة التونسية جينير الأسيستانس، توفيق اللواتي، خلال ندوة صحفية، عن الإعلان رسميا لاطلاق منتوج الجديد لتأمين السائقين ومركباتهم وذلك نظرا للعدد المعتبر للجزائريين الذين يتنقلون سنويا لتونس برا وجاء هذا لتنويع الخدمات في حالة حدوث حادث سير، أو عطل ميكانيكي أو أي طارئ يلحق الضرر بسيارت ويفسد سفر العائلات، لاسيما عند تواجده خارج حدود البلاد، حيث تضمن خدمة “أوطو تونيزان” الذي أعد لضمان للسياح ولكل عائلاته عطلة خالية من كل هاته المخاوف. ودعا خليفاتي، السائقين الجزائريين الذين يودون الاكتتاب في هذه الخدمة، للتوقيع على عقد شراكة مع الرائد التونسي في خدمة المساعدة، جينيرال أسيستانس.
من جهة اخرى، يضمن “أوطو تونيزان “ومقترح بصيغتين” زان لايت” ، و«زان بلوس”، حيث تعمل الخدمة الاولى بتقديم خدمة المساعدة الهاتفية 24 ساعة /7 أيام وخدمة جر السيارة بالاضافة الى عدد التدخلات وعدد الأميال غير محدود على كل القطر التونسي وحتى الحدود الجزائرية وتضمن الخدمة ايضا توجيه التصليح لدى شبكة تصليح المستلم، حيث تكليف خبير ومتابعة صارمة لجودة التصليح. كما يمكن للزبون طعن وحماية قانونية برأس المال حتى 250 يورو، ناهيك عن منح السيارة البديلة من صنف ب التي تتراوح مدتها بين 6 أيام ومرة واحدة ويشترط على الزبون الراغب في تأمين مركبة مصلحة لدى شبكة تصليح المستلم ومدة التصليح يوم واحد من اليد العاملة “زان لايت” وتضمن خدمة “زان بلوس” جر السيارة والتدخلات تصل إلى ثلاث مرات دون احتساب عدد الاميال على كل القطر التونسي وحتى الحدود الجزائر ية وعلاوة على الخدمات السابق ذكرها يضمن خدمة “زان بلوس” طعن وحماية قانونية برأس المال حتى 500 يورو، مع منح مركبة بديلة دون شروط وتصل مدة منحها حتى 15 يوما أو مرتين ويشترط مدة التصليح يوم واحد من اليد العاملة لهذه الخدمة .
 يجدر الذكر أن “أوطو تونيزان” يتوفر بأسعار جد معقولة، حتى لو لم يكن الزبون مؤمن لدى أليانس للتأمينات. للاشارة فإنه في حالة عطل، تقوم جينير الأسيستانس بتوفير ميكانيكيين متعاقدين يضمنون للزبون العودة إلى أرض الوطن ومراقبة تكاليف التصليحات وجودتها.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  2. منح دراسية مجانية للطلبة الجزائريين في السعودية

  3. "الفيفا" يعتمد بطولة كأس العرب وإقامة 3 نسخ منها في هذه الدولة

  4. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 35272 شهيد

  5. المدير العام للوكالة الجزائرية لترقية الاستثمار: شركة آسيوية عملاقة ستقيم مشروعا في الجزائر يصل إلى 6 ملايير دولار

  6. أمطــار وزوابـع رمليـة على 7 ولايات

  7. إنتاج النفط في الجزائر يُحلّق عالياً للشهر الثاني على التوالي

  8. اليابان.. تحذيرات من انتشار هذا المرض القاتل بوتيرة قياسية

  9. "فيديو" محاولة إغتيال رئيس الوزراء السلوفاكي بطلق ناري

  10. حج 2024.. بيان هام من الجوية الجزائرية