ممثل فرنسي تلاحقه العدالة بتهم الإغتصاب يجسد دور"الداي حسين" في أضخم فيلم تاريخي جزائري

يبارديو واحدًا من أهم النجوم السينما العالميين في فرنسا

البلاد نت - هشام ح -  في الوقت الذي تلاحقه العدالة الفرنسية بتهم الإغتصاب يتواجد الممثل الفرنسي جيرارد ديبارديو بالجزائر  لتجسيد دور" الداي حسين " في اضخم فيلم تاريخي جزائري "احمد باي" يشرف على إخراجه المخرج الإيراني"جمال شُرجة"  .

و نشرت منتجة الفيلم سميرة حاج جيلاني على حسابها في " الفايسبوك " صورا  للممثل الفرنسي المشهور الذي يتواجد بفندق سان جورج بالعاصمة  

في المقابل فتح مكتب المدعي العام  في باريس تحقيقًا أوليًا ضد الممثل جيرارد ديبارديو، بعد اتهامه بالاعتداء الجنسي واغتصاب ممثلة شابة، وفقًا لما ذكره متحدث باسم النيابة العامة  يوم الخميس الماضي.

وتقدمت المرأة البالغة من العمر 22 عامًا بشكوى رسمية للشرطة في إقليم بوش دو رون جنوب فرنسا، يوم الإثنين الماضي، زاعمة أن الممثل الشهير اعتدى عليها في منزله الواقع في الضفة اليسرى لباريس، بين 7 و13 اوت الماضي، وفقًا لموقع "ذا غارديان".

و يعتبر ديبارديو واحدًا من أهم النجوم العالميين في فرنسا، شارك في أكثر من 180 فيلمًا وعمل مع كبار المخرجين بمن فيهم فرانسوا تروفو وجان لوك غودار، كما اشتهر بأداء شخصية أوبليكس في سلسلة أفلام أستريكس، وفاز بجائزة أفضل ممثل في مهرجان "كان" عام 1990، ورشح لنيل جائزة الأوسكار.

وبدأ اسم ديبارديو يلمع فنيًا على المستوى العالمي، بعد أدائه دور البطولة في الفيلم الكوميدي Green Card الناطق باللغة الإنكليزية عام 1990، إلا أن اهتمامه لم يقتصر على التمثيل، إذ افتتح سلسلة من المطاعم في باريس، ومنحه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الجنسية الروسية عام 2013، بعد انتقاده الضرائب الفرنسية المرتفعة علنًا.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. تصل سرعتها إلى 80 كلم في الساعة .. رياح قوية على هذه الولايات

  3. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  4. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  5. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  7. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  10. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر