بلماضي:" أراهن على عودة الحرس القديم، سنذهب لغامبيا للفوز وأوقفوا نفاقكم بخصوص اللاعب المحلي "

نشط ندوة صحفية صبيحة اليوم...

بلماضي
بلماضي

البلاد.نت- نشط الناخب الوطني جمال بلماضي ثاني ندوة صحفية له منذ قدومه للجزائر، وكان الموعد منتصف نهار اليوم بمركز سيدي موسى، وهذا في ندوة تسبق اللقاء المرتقب ضد غامبيا في الثامن من الشهر الجاري.

بلماضي أكد أنه اليوم الأول من التربص كان مميزا، بحضور جميع اللاعبين بحيث قال:" اليوم الأول مر بسلام بحضور جميع اللاعبين وبمعنويات مرتفعة ولقاءنا الأول كان مميزا، كما ستكون هناك العديد من الإجتماعات للنظر في الأمور التي أوصلت المنتخب لهذه الوضعية".

" لسنا في حفل زفاف من أجل أن أدعي اللاعبين للحضور وفقط " 

وفي رده عن غياب بعض الأسماء التي لم يوجه لها الدعوة تحسبا للقاء غامبيا رغم تألقها مع أندية، أجاب بلماضي قائلا:" قمت بإستدعاء لاعبين جاهزين من أجل نتائج فورية، والعودة بالفوز من غامبيا، والأمر يتعلق بمنتخب وطني وليس بحفل زفاف أقوم فيه بتوجيه الدعوة للاعبين للحضور وفقط ".
 

" اللاعبين متحمسين للعودة بالفوز من غامبيا "

كما أكد بلماضي، أنه لمس رغبة كبيرة لدى اللاعبين من أجل إعادة الخضر للواجهة، بحيث قال:" ما لاحظته في أول أيام التربص، أن اللاعبين مرتاحين، ومتحمسين للغاية من أجل تحقيق نتيجة في لقاء غامبيا، وإعادة المنتخب للواجهة بعد سلسلة من التعثرات، كما تجاوبوا بطريقة رائعة مع الطاقم الفني الجديد وهذا هو الأهم ".

" لهذا السبب وجهت الدعوة لبعض القدامى وثقتي كبيرة في الشبان "

وأكد الناخب الوطني أنه قام بإستدعاء بعض اللاعبين الشباب كبولحية، بالإضافة لبعض اللاعبين القدامى كحليش، مبولحي وفيغولي، ويأمل أن يقدموا ما هو منتظرا منهم، بحيث قال:" وجهت الدعوة لبعض اللاعبين الشباب، كما قمت بإعادة بعض القدامى والكوادر، وهذا من أجل خلق تجانس، وإن شاء الله يقدموا ما هو منتظرا منهم، نحن نعمل ونجتهد لكن الأهم يبقى فوق ارضية الميدان".

وأكد بلماضي أنه سيعتمد كثيرا على خبرة قديورة، حليش ومبولحي من أجل تأطير الشبان.

" تابعت ما يقوم به وناس في نابولي ولما لا سيكون معنا في التربصات المقبلة "

وكشف بلماضي أنه يتابع بإستمرار تألق وناس مع نادي نابولي وبالأخص اللقاء الأخير ضد سامبدوريا رغم أنه ليس ضمن قائمة الخضر، بحيث قال:" أتابع ما يقوم به وناس في نابولي، ولما لا سيكون معنا في التربصات المقبلة، وسنرى ما مدى جاهزيته وطريقة إندماجه مع المجموعة ".

" فيغولي جاهز، وسفرية غامبيا ستصب في صالح بولحية " 

وأكد الناخب الوطني، أن جاهزية فيغولي رغم قلة مشاركاته مع غالطة ساراي كانت سببا في إعادته للخضر، بحيث قال:" فيغولي جاهز من جميع النواحي وقام بكامل التحضيرات وهو معنا الآن،  كما حملت القائمة بعض العناصر الشابة كبولحية الذي لا يعرف إفريقيا وسيكتشفها في سفرية غامبيا وهذا ما سيساعده في تجربته مع الخضر ".

" أوقفوا نفاقكم بخصوص اللاعبين المحليين لأن البطولة ليست قوية " 

ووجه بلماضي رسالة قوية لبعض الأطراف التي إنتقدته بشدة بعد عدم توجيهه الدعوة لأي لاعب محلي تحسبا للقاء غامبيا، بحيث قال:" تتحدثون منذ سنوات على أن البطولة الوطنية ضعيفة، وعندما لما أوجه الدعوة لأي لاعب إنتقدتم هذه الخيارات، أوقفوا نفاقكم، ولست مطالبا بتوجيه الدعوة للاعب تتحدث عنه الصحافة كل في منصبه وأعرف جيدا ما أقوم به "

واضاف بلماضي أنه سيعمل على معاينة اللاعبين المحليين لكي يأخذوا فرصتهم الكاملة مع المنتخب ".

واضاف قائلا:" لا تحدثوني عن المحلي أو المحترف، كلنا جزائريين، وهناك لاعبين تخرجوا من البطولة الوطنية قمت بإستدعائهم "

" من يقوى على رمي قميص المنتخب الوطني الآن !  

وفي رده عن سؤال يتعلق بحادثة رميه قميص الخضر في ملعب القاهرة قبل سنوات عديدة، أجاب بلماضي قائلا:" الآن من يقوى على رمي قميص المنتخب، أنا هنا من أجل فرض الإنضباط، ما حدث قد حدث ".

 

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الفنانة سمية الخشاب تقاضي رامز جلال.. ما القصة؟