اختفاء طالبة جامعية في ظروف غامضة بتيزي وزو

انقطع الاتصال بها بعدما توجهت إلى جامعة الجزائر

جامعة الجزائر
جامعة الجزائر

البلاد - أمين.ح - تعيش عائلة الطالبة الجامعية بوديسة نور الهدى ببلدية ذراع الميزان في ولاية تيزي وزو حالة من التوجس والقلق الشديد، عقب اختفاء ابنتها في ظروف غامضة منذ ثلاثة أيام، بعدما توجهت إلى جامعة الجزائر وانقطع الاتصال بها.

وأفاد والد الطالبة المفقودة بأن ابنته نور الهدى (22 سنة) تنقلت إلى المحطة البرية بتيزي وزو حيث استقلت الحافلة على الساعة 5 و50 دقيقة وكانت وجهتها جامعة الجزائر للتسجيل.

وعاود الأب الاتصال بها في حدود الساعة الثامنة والنصف حيث تأكد من أنها وصلت إلى المؤسسة الجامعية وأنها كانت عادية ولم يلاحظ عليها أي تغير في السلوك.

وحسب محدث "البلاد" فإنه اتصل مجددا بابنته في حدود الساعة الواحدة ظهرا ليطمئن عليها، حيث كان مقررا أن تُنهي عملية التسجيل وترجع إلى المنزل، غير أن هاتفها كان خارج الخدمة، وهو ما شغل بال العائلة لا سيما أن هاتفها مغلق وباءت محاولات الاتصال بها بالفشل وهو ما أثار المخاوف لا سيما أن حيزية لم تعد إلى المنزل ولكونها مهددة ما فاقم هواجس العائلة من أن تكون الفتاة قد تعرضت لمكروه. كانت ترتدي يوم اختفائها سروال جينز وقميصا طويلا ومعطفا وخمارا رماديا.

ونقلت عدد من الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي قضية الطالبة الجامعية المختفية ونشرت صورها أملا في الوصول إلى أي معلومات. وأفاد والد الفتاة بأنه تقدم ببلاغ في فائدة العائلات لدى مصالح أمن دائرة ذراع الميزان، حيث تم تحرير محضر بالواقعة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  3. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  4. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  5. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  6. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  7. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة