راية الاحتلال الصهيوني ترفع في 3 دول عربية

تزامنا مع تواصل تظاهرات العودة الكبرى في غزة

هنا فلسطين
هنا فلسطين

البلاد.نت - محمدعبدالمؤمن - فيما تواصل آلة القتل الإسرائيلية حصد المزيد من أرواح ودماء الفلسطينيين في الأراضي المحتلة ، عبّرت ثلاث دول عربية عن تضامنها مع القضية الفلسطينية بطريقتها الخاصة ، حيث احتضنت أجواء كل من قطر والإمارات وعُمان راية الاحتلال ، بشكل متزامن مع سقوط 4 شهداء فلسطينيين وعشرات الجرحى في مظاهرات العودة الكبرى بقطاع غزة.

وفد رياضي إسرائيلي في قطر

البداية كانت في مطار حمد الدولي في قطر ، حيث وصل وفد رياضي من الكيان الصهيوني إلى الدوحة للمشاركة في بطولة العالم للجمباز الفني ، بالإضافة إلى مشاركة حكام من دولة الاحتلال في البطولة ذاتها، ولم تتخلف الجارة الإمارات عن ركب التطبيع الرياضي مع الاحتلال ، حيث استقبلت أبو ظبي هذه الجمعة ،  وزيرة الثقافة والرياضة الإسرائيلية الإسرائيلية على رأس وفد "بلادها" الرياضي  ، ضمن مشاركة وفد الاحتلال في بطولة رياضية بأبو ظبي.

وترأست ريغيف الوفد الرياضي الإسرائيلي الذي سيشارك ببطولة الجودو العالمية، في العاصمة الإماراتية، أين سيرفع الوفد علم الاحتلال الإسرائيلي في أبوظبي ويعزف نشيد "هتكفا" الصهيوني في أثناء مباريات بطولة رياضة الجودو.

 

 

وفي خطوة تطبيعية مفاجئة ، وعلى أعلى مستوى من سلطنة عُمان ، وصل رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ، اليوم الجمعة ،  إلى مسقط في زيارة رسمية استقبله خلالها السلطان قابوس بن سعيد وبدعوة منه .

المثير في الأمر ، أن الزيارة جاءت بعد اتصالات مطولة بين السلطان ورئيس الوزراء الصهيوني ، حسب ما كشفت عنه وكالة الأنباء العُمانية الرسمية ، على الرغم من عدم وجود أي علاقات دبلوماسية رسمية بين البلدين 

 

نتنياهو في عُمان..!

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  4. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان

  10. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد