زمالي: مكافحة صارمة للغش في استعمال بطاقة الشفاء

أجرى تغييرات على مدراء “الكناس”

بطاقة الشفاء
بطاقة الشفاء

البلاد - ليلى.ك - قام وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، مراد زمالي، بتنصيب مدراء جدد لوكالات ولائية تابعة للصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء، بحضور الإطارات المركزية للوزارة وإطارات الصندوق.

وأفاد وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي مراد زمالي، امس، في منشور له عبر صفحته الرسمية بشبكات التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، أن “الأمر يتعلق بحركة مست ولايات: تنمراست، الوادي، باتنة، ميلة، سطيف، عين الدفلى، سوق أهراس، أم البواقي، معسكر، الأغواط، سعيدة وعين تيموشنت”.

وأكد مراد زمالي أن “هذه الحركة تدخل في إطار إعطاء ديناميكية لقطاع الضمان الاجتماعي على المستوى المحلي” وأبدى في هذا الصدد، حرصه على ضرورة “تحسين الخدمة العمومية وتسهيل وتبسيط الإجراءات لفائدة المواطنين والتكفل بانشغالاتهم في أحسن الظروف”.

كما شدّد الوزير على “أهمية تعزيز الجهود في مجال تحصيل الاشتراكات ومكافحة الغش في التصريح سواء تعلق الأمر بالاشتراكات أو بالعطل المرضية أو في استعمال بطاقة الشفاء، لاسيما في ظل الصعوبات المالية التي تشهدها صناديق الضمان الاجتماعي”.

وفي السياق نفسه، أعطى زمالي تعليمات صارمة من أجل تكثيف عمليات المراقبة وتفعيل فرق المراقبة المشتركة مع المصالح المحلية للمفتشية العامة للعمل. وشدد إلى جانب ذلك على ضرورة تحسين الخدمة العمومية وتسهيل وتبسيط الإجراءات لفائدة المواطنين والتكفل بانشغالاتهم في أحسن الظروف. 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  3. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  4. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  5. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  6. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  7. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة