مبولحي يزف خبر سار لبلماضي قبل موقعة الطوغو

تخلص من الآلام ولن يضيع المواجهة...

مبولحي
مبولحي

البلاد.نت- سجل الحارس رايس وهاب مبولحي حضوره في الحصة التدريبية التي أجراها المنتخب الوطني في المركز التقني الوطني بـ سيدي موسى مساء أمس.

وهذا بعد تغيبه عن الحصص السابقة لأيام الإثنين، الثلاثاء والأربعاء بسبب آلام على مستوى ركبته والتي كانت قد أبعدته عن الميادين مدة أسبوعين قبل مشاركته الأحد الفارط في مباراة ناديه الإتفاق أمام النصر السعودي في الدوري السعودي، حيث عاودته الآلام بعد المباراة وهو الأمر الذي جعل بلماضي بطلب من الطاقم الطبي للمنتخب يعفيه من الحصص التدريبية الأولى في التربص.

مشاركة مبولحي أمس في الحصة التدريبية رغم أنه تم إعفاءه من المشاركة في المباراة التطبيقية يبقى خبرا جميلا للناخب بلماضي، هذا الأخير بحسب معلوماتنا هو متفائل كثيرا بفكرة شفاء حارسه الأساسي كليا قبل مباراة الأحد المقبل وهو ما يعني الإعتماد عليه في المباراة التي ستجرى في الملعب البلدي بـ "لومي".

 

ولعل ما يوحي أكثر أن مبولحي سيكون قادرا على حراسة عرين المنتخب الوطني أمام الطوغو للمرة 59 منذ أول مباراة معه في جوان 2010 أمام إنجلترا، هو أن هذا الأخير سيكون اليوم معنيا بالتنقل مع زملائه إلى العاصمة "لومي" وقبلها سيخوض حصة تدريبية صبيحة اليوم وهي الحصة التي خلالها سيخضع لاختبار جديد لتأكيد جاهزيته حيث لو يتدرب عاديا في كامل أطوارها دون أن يحس بآلام فإنه مؤكد سيكون أساسيا في مباراة الأحد المقبل.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  3. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  4. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  5. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  6. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  7. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة