أهلي البرج يسرح سبعة لاعبين ودزيري يطالب بجلب الحارس مرباح

يستهدف التعاقد مع لاكروم...

أهلي البرج
أهلي البرج

البلاد.نت- قدم مدرب أهلي البرج دزيري بلال، القائمة النهائية للاعبين المعنيين بالتسريح، حيث سلمها لإدارة النادي بقيادة الرئيس أنيس بن حمادي، وضمت سبعة لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من قيطون وعمراوي وعثماني وزياد وديارا وشاوتي وأخيرا نمديل.  وحسب ما قالته مصادرنا، فإن إدارة النادي ستستدعي هؤلاء اللاعبين، بداية من اليوم من أجل التوصل، إلى اتفاق حول الطريقة المثلى، لفسخ العقد بالتراضي..

ولم يستبعد مصدر من داخل الفريق، ارتفاع قائمة المغادرين، خاصة وأن عدد من العناصر، لم تشارك بصورة منتظمة، منذ بداية الموسم الجاري. وبخصوص أخبار الانتدابات، فقد تحدث مصدر من داخل الإدارة، عن رغبة الرئيس بن حمادي، في التعاقد مع مهاجم وفاق سطيف لكروم، خاصة وأن الأخير مرشح للتسريح من ناديه.  وحسب مصدر مقرب من اللاعب، فإنه لا يعارض حمل ألوان الأهلي في مرحلة العودة.


وبالرغم من إعلان الرئيس بن حمادي، عن المناصب التي وجب تدعيمها في جولة الإياب، من خلال القول أن الطاقم الفني، يرغب في انتداب وسط ميدان دفاعي وصانع ألعاب هجومي ورأس حربة صريح.

كما طالب المدرب بلال دزيري بالتعاقد مع حارس نصر حسين داي قايا مرباح، خاصة وأن الأخير ضيع مكانته الأساسية في فريقه لصالح زميله بوصوف.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  10. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان