Scroll To Top

وزير الإعلام السعودي: زيارة ولي العهد ستفتح مرحلة جديدة بين الجزائر والرياض

التقى وزير الإعلام السعودي الدكتور عواد بن صالح العواد في الجزائر العاصمة اليوم عدداً من رؤساء التحرير الجزائريين ونخبة من الكتاب والأساتذة في الجزائر ،وذلك على هامش الزيارة الرسمية التي يقوم بها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان للجزائر.

المشاهدات : 385
0
آخر تحديث : 14:11 | 2018-12-03
الكاتب : البلاد.نت

البلاد.نت - التقى وزير الإعلام السعودي الدكتور عواد بن صالح العواد في الجزائر العاصمة اليوم عدداً من رؤساء التحرير ونخبة من الكتاب  والأساتذة في الجزائر ،وذلك على هامش الزيارة الرسمية التي يقوم بها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان للجزائر ، بحضور الوفد الإعلامي السعودي المرافق .

وفي بداية اللقاء أكد السيد عواد العواد أهمية العلاقات السعودية الجزائرية وهي مبنية على أسس ثابتة دائمة وأن القواسم المشتركة بين البلدين تساعد على أن تكون هذه العلاقات أكثر تميزاً ، منوهاً بالزيارة التي يقوم بها ولي العهد حالياً للجزائر وأنها ستفتح آفاقاً أكبر من التعاون في كل المجالات بين البلدين الشقيقين سواء في المجالات السياسية أو الاقتصادية وستؤسس لمرحلة جديدة من العلاقات على الصعد كافة.

ودعا الدكتور العواد وسائل الإعلام في البلدين إلى العمل لتوطيد هذه العلاقات وعكس كل ما ينمّي ويطور هذه العلاقات ، كما حث على تكثيف التعاون وتبادل الزيارات وتنظيم البرامج وتنسيق الجهود بين القطاعات الإعلامية في البلدين ، وأن تكون اللغة الإعلامية موحدة بما يخدم المصالح المشتركة بين المملكة والجزائر والتغلب على كل التحديات التي تواجه البلدين .

وفي نهاية اللقاء وجه وزير الإعلام الدعوة لرؤساء التحرير والإعلاميين الجزائريين لزيارة المملكة والمشاركة في فعاليات الرياض عاصمة الإعلام العربي.

 

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 0 و 4 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

تساقط الثلوج بأعالي منطقة "بوزقان" في تيزي وزو ..مناظر رائعة من السماء!

نشر في :08:20 | 2019-01-08

البلاد اليوم : عودة موسم الاحتجاجات في قطاع التربية .. أي استقرار في المنظومة ؟

نشر في :08:54 | 2019-01-04

البلاد اليوم : بعد مؤشرات الموعد الرئاسي .. اصطفاف لتنشيط الحملة الإنتخابية !!

نشر في :07:34 | 2018-12-19

" أحكي بالون " قبل 6 أشهر .. أين ستنظم كأس أمم إفريقيا 2019 ؟


أعمدة البلاد