وزير الإعلام السعودي: زيارة ولي العهد ستفتح مرحلة جديدة بين الجزائر والرياض

التقى وزير الإعلام السعودي الدكتور عواد بن صالح العواد في الجزائر العاصمة اليوم عدداً من رؤساء التحرير الجزائريين ونخبة من الكتاب والأساتذة في الجزائر ،وذلك على هامش الزيارة الرسمية التي يقوم بها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان للجزائر.

البلاد.نت - التقى وزير الإعلام السعودي الدكتور عواد بن صالح العواد في الجزائر العاصمة اليوم عدداً من رؤساء التحرير ونخبة من الكتاب  والأساتذة في الجزائر ،وذلك على هامش الزيارة الرسمية التي يقوم بها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان للجزائر ، بحضور الوفد الإعلامي السعودي المرافق .

وفي بداية اللقاء أكد السيد عواد العواد أهمية العلاقات السعودية الجزائرية وهي مبنية على أسس ثابتة دائمة وأن القواسم المشتركة بين البلدين تساعد على أن تكون هذه العلاقات أكثر تميزاً ، منوهاً بالزيارة التي يقوم بها ولي العهد حالياً للجزائر وأنها ستفتح آفاقاً أكبر من التعاون في كل المجالات بين البلدين الشقيقين سواء في المجالات السياسية أو الاقتصادية وستؤسس لمرحلة جديدة من العلاقات على الصعد كافة.

ودعا الدكتور العواد وسائل الإعلام في البلدين إلى العمل لتوطيد هذه العلاقات وعكس كل ما ينمّي ويطور هذه العلاقات ، كما حث على تكثيف التعاون وتبادل الزيارات وتنظيم البرامج وتنسيق الجهود بين القطاعات الإعلامية في البلدين ، وأن تكون اللغة الإعلامية موحدة بما يخدم المصالح المشتركة بين المملكة والجزائر والتغلب على كل التحديات التي تواجه البلدين .

وفي نهاية اللقاء وجه وزير الإعلام الدعوة لرؤساء التحرير والإعلاميين الجزائريين لزيارة المملكة والمشاركة في فعاليات الرياض عاصمة الإعلام العربي.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الفنانة سمية الخشاب تقاضي رامز جلال.. ما القصة؟