إلغاء عدة رحلات للجوية الجزائرية باتجاه فرنسا

بسبب إضراب المراقبين الجويين بباريس

الجوية الجزائرية
الجوية الجزائرية

طائرة جزائرية كانت متوجهة لبوردو تعود أدراجها بسبب خلل تقني

 

البلاد - ليلى.ك - عرفت اليوم، جميع رحلات الجوية الجزائرية، من مطار هواري بومدين الدولي نحو باريس، اضطرابا، حيث تأخرت 15 رحلة كانت مبرمجة أمس، بحوالي 40 إلى 50 دقيقة، فيما تم إلغاء رحلة الجزائر باريس ” ا اش 12 14” ودمجها في رحلة أخرى، كما عرفت رحلة الجزائر بوردو خللا تقنيا، حيث وصلت المدرج ثم رجعت أدراجها، مما تسبب في ذعر كبير وسط المسافرين. 

كشفت مصادر من الجوية الجزائرية، عن اضطرابات في الرحلات الجوية نحو فرنسا، بسبب إضراب المراقبين الجويين لمطارات باريس ومرسيليا بفرنسا. وأشارت مصادرنا، إلى أن جميع الرحلات التي كانت مبرمجة أمس، نحو فرنسا، عرفت تأخرا باستثناء رحلة واحدة ”ا اش 1002” نحو باريس، في حين عرفت 15 رحلة نحو فرنسا تأخرا بحوالي 40 إلى 50 دقيقة، مما ولّد استياء كبيرا لدى المسافرين بسبب الانتظار.

وأشارت مصادرنا أيضا، إلى إلغاء رحلة الجزائر باريس ”ا اش 12 14 ”، تم إدماجها في رحلة أخرى ”ا اش 10 12”، كما عرفت رحلة الجزائر بوردو خللا تقنيا، حيث أقلعت الطائرة نحو المدرج ثم عادت أدراجها مما تسبب في ذعر وسط المسافرين، وهو الشأن بالنسبة لرحلة الجزائر جنيف، حيث جاءت الطائرة متأخرة من باريس، وعرفت تأخرا بمطار هواري بومدين، بسبب خلل تقني.

من جهتها، أعلنت الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية، عن تذبذب في الرحلات، وقالت في بيان لها، إنه نظرا للإعذار بالإضراب الذي تقدم به المراقبون الجويون لمطارات باريس ومرسيليا، من الخميس إلى السبت، سيتأثر برنامج رحلاتها الجوية نحو هذه الوجهات.

وأوضح المتحدث باسم الشركة، أمين أندلوسي، أن ”الإشعار بالإضراب الذي تقدم به المراقبون الجويون لمطارات باريس ومرسيليا (فرنسا)، والذي شرع فيه ابتداء من أول أمس الخميس 13 ديسمبر، وسيمتد إلى غاية اليوم السبت، سيؤثر على برنامج الرحلات الجوية نحو هذه الوجهات”.

وأضاف المصدر ذاته، أن الخطوط الجوية الجزائرية تطمئن مسافريها أنها اتخذت كافة التدابير الضرورية من أجل التخفيف من حدة آثار هذا التوقف عن العمل للمراقبين الجويين لمطارات باريس ومرسيليا.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الإحتلال الإسرائيلي يغلق معبر الملك حسين الحدودي مع الأردن