عليق يتجه لخسارة صفقة مهاجم الوداد البيضاوي

صفقة ثالثة مهددة بالضياع

سفيان مهني – البلاد.نت –  علمت "البلاد.نت" من مصادرها الخاصة، بأن المدير الرياضي سعيد عليق، يتجه لخسارة صفقة مهاجم الوداد البيضاوي غابرييل أوكيشوكو.

وأضاف ذات المصدر، بـأن العلاقة توترت بين سعيد عليق ووكيل أعمال الدولي النيجيري غابرييل أوكيشوكو، بعد أن اتصل عليق برئيس الوداد البيضاوي سعيد الناصيري، دون أن يعلم وكيل أعمال اللاعب صاحب العرض، لكن المفاجأة أن هذا المناجير يعتبر صديقا جد مقرب من رئيس الوداد.

ولم يتوان رئيس الوداد البيضاوي سعيد الناصيري، في الاتصال بشريكه (وكيل أعمال أوكيشوكو)، ليخبره بالطريقة التي أراد عليق الحصول بها على خدمات المهاجم النيجيري.

وكان المناجير قد اتفق مع عليق على إعارة اللاعب النيجيري غابرييل أوكيشوكو، لشباب بلوزداد، لمدة سنة ونصف، بأجرة شهرية تتراوح بين 170 و180 مليون سنتيم، قبل أن تسوء العلاقة بين الرجلين.

وعلمنا، بأن وكيل أعمال غابرييل أوكيشوكو، دخل في مفاوضات مع مولودية وجدة، قصد تحويله في مرحلة الانتقالات الشتوية الحالية.

يشار إلى، أن غابرييل أوكيشوكو، كان ضمن قائمة منتخب نيجيريا الموسعة قبيل المشاركة في كأس العالم بروسيا 2018، كما برز لاعب أكوا يونايتد السابق بشكل ملفت في منافسة الأمم الأفريقية الأخيرة في المغرب، حيث قاد البلاد إلى المركز الثاني.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  3. حول طلبات التقاعد.. بيان هام من "كاسنــوس"

  4. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  5. وفد صيني يحل بتندوف لإنجاز محطة إنتاج الكهرباء بغار جبيلات

  6. إصابة 10 أشخاص في حادث مرور بالأغواط

  7. لأول مرة في الجزائر.. بناء 11 سفينة صيد بطول 42 متر

  8. فؤاد الثاني.. أخر ملوك مصر يعود الى قصره بالاسكندرية

  9. الجرعات الزائدة من البطيخ قد تكون مميتة في حالات معينة.. ماهي؟

  10. للمستفيدين من سكنات عدل.. جلسة عمل تقنية لمراقبة العملية التجريبية للمنصة الالكترونية