Scroll To Top

اعمل من المنزل واربح مئات الدولارات!

من خلال مواقع العمل المستقل على الانترنت

المشاهدات : 2035
0
آخر تحديث : 22:28 | 2019-01-10

تعبيرية

يدرك المشغلون الفرص والإمكانيات الكامنة في العمل عن بعد من المنزل، حيث يمكن لهم تجنيد أفضل المواهب من جميع أرجاء العالم دون التقيد بالحدود الجغرافية، ليضيفوا بذلك المزيد من القيمة لإنتاجية الشركة وأداء الموظفين، بالإضافة إلى التنوع الثقافي والاجتماعي في الشركة.

كما أن إدارة المكتب أو الشركة عن بعد تحولت هي أيضًا لمهمة سهلة بفضل كثرة التطبيقات والخدمات التي تعنى بهذا الشأن بشكل خاص، بحيث يمكن لأي مدير تقريبًا اليوم إدارة أعمال شركته عن بعد ومن أي مكان في العالم. كل ما يحتاجه المدير والموظف هو حاسوب واتصال بالإنترنت والرغبة في تحقيق النجاح والدخل المادي.

البعض يختار العمل من المنزل لتوفير عناء التنقل إلى العمل والسفر لمسافات بعيدة، والبعض الآخر يختار فعل ذلك لأن ظروفه الصحية أو الجسدية تفرض عليه التنقل بمحدودية وبالتالي تصعّب عليه البحث عن عمل خارج المنزل. كما يعتبر العمل من المنزل خيارًا ممتازًا للأمهات كونه يتيح لهن المرونة في أوقات العمل وفرصة لقضاء وقت أكبر مع أطفالهن. وأخيرًا، نلاحظ أن العمل من المنزل شائع أيضًا بين طلاب الجامعات الذين يختارونه أيضًا لمرونة الأوقات وتوفير تكاليف السفر.

 

تحقيق الدخل من خلال التداول بالأسهم

يبدو الأمر كالخيال، الأمر الذي قد يكون مستحيلاً. ولذلك، يمكنك تخيل صدمتهم عندما أخبرهم بأن من الممكن كسب المال عن طريق التداول بالأسهم –ولكن هل هو أمر مرجح- هنا يكمن السؤال الحقيقي.

الحرية في أن تكون مدير نفسك، وأن تعمل من المكان والوقت الذي ترغب فيه، وأن تكون آمناً من الناحية المالية. ولكن الحقيقة هي أن جني الدخل من التداول أمر صعب، ويحتاج إلى مهارات خاصة وقدرة على تحمل المخاطر لا يمتلكها الكثير من الناس.

أن تكون قادراً على تحقيق الدخل من التداول بنجاح يعني الوصول إلى مستوى من الإمتياز لا يحققه أغلب الناس، بغض النظر عن المهنة التي يختارونها.

الأمر التالي هو قضاء الكثير من الوقت في التعلم عن كل شيء له علاقة بالتداول. من المهم التركيز على هذه النقطة – أنت ترغب في أن تكون متداولاً، وليس مستثمراً، ولذلك عليك العثور على أفضل الكتب المتعلقة بالتداول وأن تقوم بتخصيص الوقت اللازم لتعطي نفسك فهم قوي عن العالم الذي أنت على وشك الدخول فيه.

الهدف عند التداول من أجل تحقيق الدخل هو أن يكون لديك تدفق ثابت ومستمر، ولكن تحقيق ذلك سوف يحتاج لبعض الوقت، والإضطرار للتعامل مع التقلبات اليومية لدخلك يمكن أن يكون أمر صعب من الناحية النفسية، ولذلك يجب الإستعداد له.

 

الكتابة المستقلة..

هناك حاجة أكثر من قبل لكتاب يقومون بكتابة مقالات إخبارية وإنشاء المحتوى وتأليف أفكار ابداعية تملأ الصفحات في كل موقع إلكتروني على الإنترنت تقريباً.

وعلى الرغم من أن العديد من المواقع الكبيرة تحتوي على كاتبين داخليين، إلا أن هناك عدد متزايد من المواقع التي تقود بتعهيد كتابة محتواهم وتقوم بتعيين كتّاب ومنشئي محتوى مستقلين.

الخبرة في مجال الكتابة يعد أمراً مفيداً جداً، ولكن الأمر الذي تحتاجه فعلاً للبدأ بالعمل هو الحافز والطموح والقدرة على العثور على تفاصيل مميزة بشأن ما يحدث كل يوم.

المواقع الإلكترونية مثل UpWork.com تقوم بإدراج وظائف العمل المستقل، كما هو الحال مع موقع Freelancer.com و موقع Media Bistro.

من أجل الحصول على العمل، على الأرجح أن تحتاج إلى ملف شخصي يحتوي على الكثير من الخبرة العملية أو على الأقل بعض العينات من الكتابة التي يمكنك أن تضيفها على سيرتك الذاتية.

في حين أن رسوم الكتابة تختلف بحسب الوظيفة والكاتب، فإن العديد من الكتاب يحققون على الأقل 150$ من كل مقالة وقد يصل أجر بعضهم إلى 1,500$.

يشير مكتب احصاءات العمل إلى أن الكتاب حققوا متوسط دخل عند 61,240$ على المستوى الوطني عام 2016، على الرغم من أن أعلى 10% منهم حقق حوالي 118,640$.

 

العمل المستقل..

العمل المستقل هي واحدة من أفضل الوظائف عبر الإنترنت التي يمكنك القيام بها من المنزل. من الأفراد إلى الشركات، الجميع يبحث عن خبراء لإنجاز مهام لهم. غالبًا ما يكون العمل المستقل مبنياً على أساس مشروع أو مهمة، ويبحث العملاء عن خبراء في المجال الذين يمكنهم العمل على هذه المهام من دون التعاقد معهم بدوام كامل.

العثور على العمل المستقل أمر سهل إن كان لديك مجموعة مهارات جيدة. هناك عدد من المواقع الإلكترونية التي لديها مهام مستقلة صغيرة متاحة لأشخاص لديهم مهارات متعددة، والتي قد تدفع ما بين 5$ و 100$.

على هذه المواقع، تكون المهام مدرجة تحت فئات إلى جانب تفاصيل مرتبطة بالدفع والوقت. يمكنك تصفح الإعلانات والتقديم للمهام التي تناسبك.

يمكنك أن تجد عملاً مستقلاً لأي مجموعة من المهارات تقريباً، بعض المهارات المطلوبة للعمل المستقل هي: كتابة المحتوى وتصميم الشعارات وإدخال البيانات وتصميم مواقع الويب والترجمة والمحاسبة.

إن اردت العمل بشكل مستقل، فإن أول ما عليك القيام به هو إنشاء حساب PayPal، حيث يفضل أغلبية المتعاملين القيام بالدفع عن طريقه. تحتاج كذلك إلى إنشاء إدراج شخصي مع تفاصيل مهاراتك، بحيث يمكن للمتعاملين المهتمين التواصل معك بشكل مباشر. من الناحية الأخرى، يمكنك تصفح العديد من مواقع العمل التقليدية للبحث عن فرص العمل المستقل.

     نتمنى لكم كل التوفيق في عملكم من المنزل. لا تنس أن تستمتع بوقتك بينما تحقق هذا الدخل الإضافي!

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 0 و 1 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

تساقط الثلوج بأعالي منطقة "بوزقان" في تيزي وزو ..مناظر رائعة من السماء!

نشر في :08:20 | 2019-01-08

البلاد اليوم : عودة موسم الاحتجاجات في قطاع التربية .. أي استقرار في المنظومة ؟

نشر في :08:54 | 2019-01-04

البلاد اليوم : بعد مؤشرات الموعد الرئاسي .. اصطفاف لتنشيط الحملة الإنتخابية !!

نشر في :07:34 | 2018-12-19

" أحكي بالون " قبل 6 أشهر .. أين ستنظم كأس أمم إفريقيا 2019 ؟


أعمدة البلاد